أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

Auber هو مصنع معتمد من ISO لتناول أنبوب أنبوب OEM / ODM. نحن نعتبر الجودة العالية المستقرة هي الأساسي للحفاظ على سفينة العمل على المدى الطويل مع العملاء، وبالتالي، فإننا ننتج دائما التعبئة والتغليف الأنبوب المخصص بشكل صارم بعد ISO 9001: 2015، فحص كل أنبوب قبل التسليم.


الرجاء التحقق من المزيد عن شهادة ISO أو FDA أو SGS؟ سوف Auber هو المورد التعبئة والتغليف موثوق لك. 

الصين Auber ISO 9001 2015 مصنعين - تغليف Auber
معتمد من التسجيل: نظام إدارة الجودة لتغليف Auber. تم تقييم Auber من قبل GIC والامتثال ل GB / T19001-2016 / ISO9001: 2015 للأنشطة التالية إنتاج وبيع الأنبوب التجميلي.كان Auber يمر بدقة ISO Standand وتفقد كل أنبوب الضغط قبل التسليم، وبالتالي، نحن واثقون من تقديم الخدمة بعد عامين& ضمان الجودة.
FDA SGS تقرير GZCPCH210804502 / Auber OEM / ODM أنبوب التعبئة والتغليف
أدناه تقارير الاختبار هي لشرب تغليف Auber:# 1 FDA 21 CFR 177.1520-الكسر القابل للاستخراج الأقصى في N-Hexane# 2 FDA 21 CFR 177.1520-الكسر القائم للذوبان في الزيلين# 3 FDA 21 CFR 177.1520 الكثافة في 23 ℃طرق الاختبار:# 1 مع الإشارة إلى الولايات المتحدة FDA 21 CFR 177.1520 D (3) (2)# 2 مع الإشارة إلى الولايات المتحدة FDA 21 CFR 177.1520 D (4) (2)# 3 مع الإشارة إلى الولايات المتحدة FDA 21 CFR 177.1520 D (1)نتائج:# 1.<0.5٪ (W / W)# 2 4.1.# 3 0.936.عينة اختبار: أنبوب ماكياج البلاستيك الأبيض
94-62-EC تقرير اختبار No.GZCPCH140700893-A / Auber التعبئة والتغليف OEM مصنع
هنا هو تقرير الرصاص (PB)، الكادميوم (CD)، الزئبق (HG)، محتوى Hexavalent Chromium (CRVI) من أنابيب تغليف Auber& قبعات.طريقة (طرق) الاختبار: تم إجراء SGS في طريقة المنزل وتحليل الرصاص والكادميوم والزئبق من قبل ICP-OES. تم إجراء تحليل الكروم هكسافالنت (CR (VI)) بواسطة UV-Visالنتيجة: ND.ملاحظة: 1 ملغ / كغ = 0.0001٪؛ nd = لم يتم الكشف عنها (< MDL)؛ MDL = حد اكتشاف الطريقة.عينة الاختبار: # أنبوب بلاستيكي للأكل للكريم الجلد. # 2 قبعات بلاستيكية
لائحة العمولة (EU) رقم 10-2011 GZCPCH190200535 / Auber اختبار المواد التعبئة والتغليف
إليكم التقرير لمدة 10٪ من الإيثانول (V / V) محلول أنابيب تغليف Auber. طريقة (طريقة) الاختبار: مع الإشارة إلى تنظيم العمليات (EU) رقم 10/2011 المؤرخ 14 كانون الثاني / يناير 2011 المرفق الثالث والملحق الخامس للاختيار الشرط و en 1186-1: 2002 للاختيار من طرق الاختبار؛ أو EN 1186-9: 2002 الساحنة الغذائية المائية عن طريق طريقة تعبئة المادة.النتيجة الهجرة الشاملة:<3.0mg / dm².ملاحظة:1. ملغ / دي إم أ² = ملليغرام لكل عشرات المربع ملغ / كغم = ملليغرام لكل كيلوغرام من المواد الغذائية في اتصال مع2. ° C = درجة مئوية3. التسامح المحلل للمشكرين المائي هو 2mg / dm² أو 12 ملغ / كجم4. التسامح القانوني من السخانية الغذائية الدهنية هو 3mg / dm ² أو 20mg / كجمعينة الاختبار: تغليف أنبوب بلاستيكي فضي
تقرير اختبار TPCH الأمريكي رقم GZCPCH140700893-3 / مواد تغليف Auber
فيما يلي تقرير الرصاص (PB)، كادميوم (CD)، الزئبق (HG)، محتوى الكروم هكسافالنت (CRVI) من أنابيب تغليف Auber.طريقة (طرق) الاختبار: تم إجراء SGS في طريقة المنزل وتحليل الرصاص والكادميوم والزئبق من قبل ICP-OES. تم إجراء تحليل الكروم هكسافالنت (CR (VI)) بواسطة UV-Visالنتيجة: ND.ملاحظة: 1 ملغ / كغ = 0.0001٪؛ nd = لم يتم الكشف عنها (< MDL)؛ MDL = حد اكتشاف الطريقة.عينة اختبار: أنبوب بلاستيكي أبيض لغسل الوجه
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-1
فيما يلي تقرير اختبار اختبار النيكل (NI) من أنابيب الضغط البلاستيكية Auber. طريقة (طرق) الاختبار: مع الإشارة إلى الولايات المتحدة EPA الطريقة 3052: 1996، تم إجراء التحليل من قبل ICP-MS.النتيجة: ND.ملاحظة: 1 ملغ / كغ = 0.0001٪؛ ND = لم يتم الكشف عنها = (MDL)؛ MDL = حد اكتشاف الطريقة.عينة الاختبار: تغليف أنبوب بلاستيكي أخضر
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-5 Bisphenol
فيما يلي تقرير اختبار المحتوى الكلي ل Bisphenol A من أنابيب التعبئة والتغليف Auber. طريقة الاختبار (أساليب): مع الجزء ⅱ القسم D2 من طرق اختبار المواد الغذائية، تنفذ، الحاويات والتعبئة والتغليف، اللعب، المنظفات، Jetro، منظمة التجارة الخارجية اليابانية، 2009 (استخراج Dichloromethane بواسطة حمام بالموجات فوق الصوتية). تم إجراء التحليل بواسطة HPLC-MS.النتيجة: ND.ملاحظة: 1 ملغ / كغ = 0.0001٪؛ ND = لم يتم الكشف عنها = (MDL)؛ MDL = حد اكتشاف الطريقة.اختبار عينة: أنبوب بلاستيكي وردي لجل
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-4 PB
هنا هو تقرير قيادة الاختبار (PB) من أنابيب الضغط البلاستيكية Auber. طريقة (طرق) الاختبار: مع المرجع إلى الولايات المتحدة EPA الطريقة 3052: 1996، تم إجراء التحليل من قبل ICP-OES.النتيجة: ND.ملاحظة: 1 ملغ / كغ = 0.0001٪؛ ND = لم يتم الكشف عنها = (MDL)؛ MDL = حد اكتشاف الطريقة.عينة الاختبار: تغليف أنبوب بلاستيكي واضح
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-3 CR
فيما يلي تقرير اختبار Chromium (CR) من أنابيب البلاستيك Auber لمستحضرات التجميل. طريقة (طرق) الاختبار: مع الإشارة إلى الولايات المتحدة EPA الطريقة 3052: 1996، تم إجراء التحليل من قبل ICP-MS.النتيجة: ND.ملاحظة: 1 ملغ / كغ = 0.0001٪؛ ND = لم يتم الكشف عنها = (MDL)؛ MDL = حد اكتشاف الطريقة.عينة الاختبار: أنابيب مستحضرات التجميل صفراء
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-2 HG
فيما يلي تقرير اختبار مركسي (HG) من الأنابيب المبثوقة الملونة Auber. طريقة (طرق) الاختبار: مع الإشارة إلى الولايات المتحدة EPA الطريقة 3052: 1996، تم إجراء التحليل من قبل ICP-MS. النتيجة: ND.ملاحظة: 1 ملغ / كغ = 0.0001٪؛ ND = لم يتم الكشف عنها = (MDL)؛ MDL = حد اكتشاف الطريقة.اختبار عينة: أنبوب شامبو وردي

Certificates

Auber is an ISO certified factory for OEM/ ODM squeeze tube packaging. We consider the stable high quality is the basic for keeping the long term business ship with the clients, thus, we always produce the custom tube packaging strictly following ISO 9001: 2015, inspect each tube before delivery.


Pls check more about our ISO, FDA, SGS certificate or reports. Auber will be a reliable packaging supplier for you. 

China Auber ISO 9001 2015 manufacturers - Auber Packaging
Certificated of registration: The quality management system of Auber Packaging. Auber has been assessed by GIC and complying with GB/T19001-2016/ISO9001:2015 for the following activities production and sales of cosmetic tube. Auber has been strictly following the ISO standand and inspect each squeeze tube before delivery, thus, we are confident to provide the 2 years after service & quality assurance.
FDA SGS report GZCPCH210804502/ Auber OEM/ ODM packaging tube
Below test reports are for Auber packaging tube:#1 FDA 21 CFR 177.1520-Maximum extractable fraction in n-Hexane #2 FDA 21 CFR 177.1520-Maximum soluble fraction in xylene#3 FDA 21 CFR 177.1520-Density at 23℃Test methods:#1 With reference to US FDA 21 CFR 177.1520 d(3)(ii)#2 With reference to US FDA 21 CFR 177.1520 d(4)(ii)#3 With reference to US FDA 21 CFR 177.1520 d(1)Results:#1 <0.5%(w/w)#2 4.1#3 0.936Test sample: white plastic makeup tube 
94-62-EC testing report No.GZCPCH140700893-a/ Auber Packaging OEM factory
Here is the report for Lead(Pb), Cadmium(Cd), Mercury(Hg), Hexavalent Chromium Content( CrVI) of Auber packaging tubes & caps. Test method(s) : SGS in house method, analysis of Lead, Cadmium and Mercury was performed by ICP-OES. Analysis of Hexavalent Chromium ( Cr(VI)) was performed by UV-VisResult: ND.Remark: 1 mg/kg= 0.0001%; ND=Not detected ( < MDL); MDL=method detection limit.  Test sample: #white plastic tube for skin cream; #2 plastic caps  
Commission Regulation(EU) No.10-2011 GZCPCH190200535/ Auber packaging material test
Here is the report for 10% Ethanol (V/V) Aqueous Solution of Auber packaging tubes. Test method(s) : With reference to Commission Regulation (EU) No 10/2011 of 14 January 2011 Annex  III and Annex V for selection of condition and EN 1186-1:2002 for selection of test methods;or EN  1186-9:2002 aqueous food simulants by article filling method. Result Overall Migration: <3.0mg/dm²Remark: 1. mg/dm² = milligram per square decimetre  mg/kg = milligram per kilogram of foodstuff in contact with  2. °C = degree Celsius3.Analytical tolerance of aqueous simulants is 2mg/dm² or 12mg/kg4.Analytical tolerance of fatty food simulants is 3mg/dm ² or 20mg/kgTest sample: Silvery plastic tube packaging
American TPCH testing report No. GZCPCH140700893-3/ Auber packaging materials
Here is the report for Lead(Pb), Cadmium(Cd), Mercury(Hg), Hexavalent Chromium Content( CrVI) of Auber packaging tubes. Test method(s) : SGS in house method, analysis of Lead, Cadmium and Mercury was performed by ICP-OES. Analysis of Hexavalent Chromium ( Cr(VI)) was performed by UV-VisResult: ND.Remark: 1 mg/kg= 0.0001%; ND=Not detected ( < MDL); MDL=method detection limit.  Test sample: white plastic tube for face wash 
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-1 Ni
Here is the report for testing Nickel(Ni) of Auber plastic squeeze tubes. Test method(s) : with the reference to US EPA method 3052:1996, analysis was performed by ICP-MS. Result: ND.Remark: 1 mg/kg= 0.0001%; ND=Not detected =( MDL); MDL=method detection limit.  Test sample: a green plastic tube packaging
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-5 Bisphenol A
Here is the report for testing total content of Bisphenol A of Auber packaging tubes. Test method(s) : with to Part Ⅱ Section D2 of Testing Methods for Foodstuffs, Implements, Containers and Packaging, Toys, Detergents, JETRO, Japan External Trade Organization, 2009( Dichloromethane extraction by ultrasonic bath). Analysis was performed by HPLC-MS. Result: ND.Remark: 1 mg/kg= 0.0001%; ND=Not detected =( MDL); MDL=method detection limit.  Test sample: a pink plastic tube for eye gel
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-4 Pb
Here is the report for testing Lead(Pb) of Auber plastic squeeze tubes. Test method(s) : with the reference to US EPA method 3052:1996, analysis was performed by ICP-OES. Result: ND.Remark: 1 mg/kg= 0.0001%; ND=Not detected =( MDL); MDL=method detection limit.  Test sample: a clear plastic tube packaging
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-3 Cr
Here is the report for testing Chromium(Cr) of Auber plastic tubes for cosmetics. Test method(s) : with the reference to US EPA method 3052:1996, analysis was performed by ICP-MS. Result: ND.Remark: 1 mg/kg= 0.0001%; ND=Not detected =( MDL); MDL=method detection limit.  Test sample: a yellow custom cosmetic tubes
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-2 Hg
Here is the report for testing Mercuty(Hg) of Auber colored extruded tubes. Test method(s) : with the reference to US EPA method 3052:1996, analysis was performed by ICP-MS. Result: ND.Remark: 1 mg/kg= 0.0001%; ND=Not detected =( MDL); MDL=method detection limit.  Test sample: a pink shampoo tube