أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

أنابيب الفرشاة:


تسمح أنابيب الفرشاة ببثق تحديد المواقع كمي، وهي مناسبة لمنتجات القدرات الصغيرة 5-25 مل. الفرشاة الناعمة مريحة للغاية عند لمس المستهلكين' الشفاه أو الظفر أو الجلد الذي يجعل من المناسب بشكل خاص لمعان الشفاه، كريم الشفاه، منتجات طلاء الأظافر. 

علاوة على ذلك، يمكن لشركة أوبر مخصصة أنابيب مطابقة مختلفة& أنواع الغطاء لكل تفصيح مختلفة والتصاميم. 

Auber بعض أنابيب الضغط الوظيفي
في الوقت الحاضر، فإن متطلبات الناس لتغليف الأنبوب تزداد أعلى وأعلى، لذلك نحتاج إلى تحسين أنفسنا طوال اليوم. لذلك، أود أن أقدم بعض الأنبوب founctional، يرجى الاطلاع على الفيديو، وهناك بعض الأنابيب لا يمكن فقط ملء المنتجات التجميلية ولكن أيضا يمكنها ملء المنتجات الصيدلانية.
D16mm أنبوب مستحضرات التجميل مع فرشاة قضيب لتجميع الأظافر
يمكن أن تكون أنابيب الفرشاة بأحجام صغيرة التحكم في الدبابي جيدا، والتي ستكون مناسبة لمعان الشفاه، كريم الشفاه، منتجات طلاء الأظافر، إلخ. يمكن استخدام أنبوب D16MM من منتجات سعة صغيرة من 5 إلى 15 مل، من السهل حملها. يمكن لشركة Auber مخصصة أنابيب الفرشاة في تصاميم مختلفة (المواد، ألوان الأنبوب، ديكوس، إلخ) حتى تتمكن من إنشاء عبواتك المبتكرة الخاصة بك لتتناسب مع علامتك التجارية. التعبئة والتغليف Auber هي شركة تصنيع ISO معتمدة من OEM / ODM منذ عام 2004، سيتم تفتيش كل أنبوب من Auber قبل التسليم.

Brush Tubes:


Brush tubes allow quantitative positioning extrusion, and they are suitable for 5-25 ml small capacity products. The soft brush are very comfortable when touching the consumers' lips, nail or skin which makes it become especially suitable for lip gloss, Lip cream, nail polish products. 

Moreover, Auber can custom different matching tubes & cap types per different usages and designs. 

Auber Some functional squeeze tubes
Nowadays, people's requirements for tube's packaging are getting higher and higher, so we need to improve ourselves all the day. So today, I would like to introduce some founctional tube, please see the video, there are some tubes can not only filling the cosmetic products but also can filling pharmaceutical products.
D16mm Cosmetic Tube with Brush Applicator for Nail Polish
Brush tubes in small sizes can control the doesage well, which will be suitable for the lip gloss, Lip cream, nail polish products, etc. The D16mm tube could be used from 5-15 ml small capacity products, it's easy to carry.  Auber can custom the brush tubes in different designs (materials, tube colors, decos etc.) so that you can create your own innovative packaging to match your brand. Auber packaging is an ISO certified OEM/ODM packaging manufacturer since 2004, each tube from Auber will be inspected before delivery.