أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

قادم جديد: 


يمكننا التحقق من أحدث أنابيب مستحضرات التجميل هنا، وسوف نستمر في تحديث وصول جديد لجميع أنابيب النطاق مثل أنابيب الضغط PE، أنابيب الألومنيوم لامي، أنبوب لامع الشفاه، أنابيب عالية لامعة، إلخ. هل تريد توسيع أو تغيير أنماط منتجاتك، ربما يمكن أن يكون لديك نظرة أنابيب التعبئة والتغليف المصممة الجديدة أولا. 

Auber D30MM الرمل الملمس العناية بالبشرة أنابيب بلاستيكية للمخفية مع قبعات الزهور
يتم إنشاء أنابيب بلاستيكية للملابس الرملية من قبل Auber قبل بضع سنوات، ونحن البائع الأول لإنتاجها. أول ترتيب خارجي هو منتج تلوين الشعر من الولايات المتحدة الأمريكية. كان العميل متحمسا للغاية عند النظر إلى هذا الأنبوب الخاص. عادة ما نوصي بإجراء طباعة الشاشة الحريرية لهذا النوع من الأنابيب. سيكون لون الشاشة الحريرية برينيتينج أكثر وضوحا بدلا من طباعة الإزاحة بسبب الملمس غير المستوي للأنبوب.
Auber اليد كريم الأنابيب البلاستيكية 35MM مع ختم ذيل خاص
كيفية جعل الأنبوب أكثر حيوية وطبيعية؟ نوصي بتخصيص أنبوب الذيل الخاص، مثل أنبوب ذيل الفراشة الحمراء. بالطبع، إذا كنت تريد أن أنبوب ذيل ذيل خاص آخر مثل الأسماك والأرنب إلخ.، سنكون سعداء لتخصيص لك. كما ترون، نجعل جذب ختم حار الأرجواني للشعار، إنه أمر أيقن. البرغي زهرة على قبعة يناسب ذيل أنبوب الفراشة بشكل جيد للغاية، أليس كذلك؟
Auber D30MM جديد مربع ضغط أنابيب لمستحضرات التجميل مع المسمار على قبعة
سيكون أنبوب المربع أيقونة حقا عند وضع الأنابيب المستديرة. رعاية الرجال المزيد عن الجلد والفترة من قبل، لذلك اليوم سنقوم أنبوب مربع D30MM للرجال ماكياج / مؤسسة. يعتقد العميل أنه مباراة لطيفة أنبوب اللون الأسود والشكل المربع، والذي يساعد على قبول الرجال من قبل الرجال أكثر سهولة. علاوة على ذلك، يمكننا توفير أنبوب مربع في D30MM، D35MM& D40mm، أو إذا كنت تريد أحجام أخرى، يمكننا تصديم التصميم.أخبرنا تفاصيل التعبئة والتغليف، سيحاول Auber القيام بذلك.
أنبيدر على براءة اختراع أنابيب مستحضرات التجميل والأنابيب ورقة
أنابيب الملمس الورقية هي عبوة أنبوب براءة اختراع، وقد ساعدت بعض العلامات التجارية التجميلية الجديدة استكشاف المزيد من حصة السوق، ثم تم الاحتفاظ بها من قبل العملاء لسنوات. قد يكون هناك دليل جيد على أن تعبئة منتجاتك جيدا يمكن أن تكون طريقة ملحة لطيفة لمستحضرات التجميل. وبالتالي، تعال فقط إلى OEM / ODM التعبئة والتغليف الخاصة بك مع auber.
D40MM الوجه منظف التجميل التجميل بالجملة مع الآيس كريم المسمار على غطاء
ستزداد طلبات التعبئة والتغليف لمستحضرات التجميل منظف الوجه في الموسم من أجل الاستعداد للصيف الحار. بالإضافة إلى الشعور الرائع، يمكن للطيار أن يجلب للمستهلكين، كما يمكننا تصميم التعبئة والتغليف التجميلية مع غطاء جديد "بارد"، وغطاء الآيس كريم! ليس فقط القبعات ستبدو مثل الآيس كريم، ولكن أيضا يمكننا استخدامها مثل الضغط الآيس كريم! إذا لم يكن لديك أي فكرة لاستخدامها، يرجى الاطلاع على الفيديو الخاص بنا. هذا النوع من عبوات الأنبوب يمكن أن يجعل مستحضرات التجميل الخاصة بك أكثر فريدة ومثيرة للاهتمام.
أنابيب غسول البلاستيك مع ذيول شكل الحيوان
الآن يمكننا أن نرى هذه الأنابيب البلاستيكية محلول جميلة مع الأختام المخصصة في أي مكان، وبعبارة أخرى، أنها تحظى بشعبية. قبل 13 عاما، ونحن أول البلاستيك أنابيب محلول الشركة المصنعة في الصين لتطوير أختام مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء. مرة واحدة تم الترويج لها، العديد من المصانع التعبئة والتغليف الأخرى يأتون الينا وطلب القالب ذيل لإنتاج عبواتها. قمنا بتطوير أكثر من 33 قوالب خلال السنوات الماضية. ونحن قادرون على إنشاء قالب جديد لتتناسب مع العلامات التجارية الطابع مستحضرات التجميل مع التكنولوجيا ناضجة في وقت قصير. لتغليف حسب الطلب جمالك، والعثور على أوبر.
D30MM أنبوب مربع لكريمة واقية من الشمس
"تبرز" على الرف لجذب المستهلكين مقارنة بشكل أنبوب الجولة المشتركة. تخصيص Auber قوالب جديدة لكل مطالب العملاء، والآن أنابيب المربع& قوالب قبعات متوفرة في D30MM& D40mm، ويمكننا أن نجعل الأشكال والأحجام المختلفة بالنسبة لك.
D30MM مربع إيكولوجية أنبوب التعبئة والتغليف Auber
"تبرز" على الرف لجذب المستهلكين مقارنة بشكل أنبوب الجولة المشتركة. تخصيص Auber قوالب جديدة لكل مطالب العملاء، والآن أنابيب المربع& قوالب قبعات متوفرة في D30MM& D40mm، ويمكننا أن نجعل الأشكال والأحجام المختلفة بالنسبة لك.
D30MM أنبوب مربع لكريمة واقية من الشمس
"تبرز" على الرف لجذب المستهلكين مقارنة بشكل أنبوب الجولة المشتركة. تخصيص Auber قوالب جديدة لكل مطالب العملاء، والآن أنابيب المربع& قوالب قبعات متوفرة في D30MM& D40mm، ويمكننا أن نجعل الأشكال والأحجام المختلفة بالنسبة لك.
احترافي حسم الضغط أنابيب أنابيب الغرفة المزدوجة - اوبر التعبئة والتغليف مصنعين
يحب المستهلكون رؤية شيء مضحك عند تطبيق كريم الوجه. يسعدني أن أرى الكريم القادم من أنبوب كريم الوجه يشبه الآيس كريم والنجم والقلب وما إلى ذلك، وتأتي وتخصيص الشكل الخاص بك.
الصين براءة اختراع ورقة الملمس ماكياج ضغط أنبوب المصنعين - التعبئة والتغليف Auber
أنابيب الملمس ورقة براءة اختراع1. تتراوح من قطر أنبوب 13 ~ 60 مم (السعة: 3 مل إلى 400 مل)2. الشعور مثل الورق عند لمس سطح الأنابيب، وسوف تجعل مستحضرات التجميل الخاصة بك فريدة من نوعها.3. تستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع المنتجات المختلفة مثل العناية بالبشرة، العناية بالشعر، الطعام، الطب، الصناعة وما إلى ذلك4. يمكن تخصيص أنابيب بألوان مختلفة وأشكال وتتوافق مع قبعات مختلفة.5. شاشة الحرير ستكون مباراة مثالية أنابيب الملمس الورقية6. Auber يمتلك براءة اختراع أنابيب الملمس الورقية.التعبئة والتغليف Auber الصين براءة اختراع ورقة الملمس ماكياج ضغط أنبوب المصنعين - التعبئة والتغليف Auber، 1. مصنع أنبوب مستحضرات التجميل منذ عام 2004
تصنيع المعدات الأصلية مثمنة شكل كريم اليد كريم أنبوب سعر المصنع - التعبئة والتغليف Auber
العديد من العلامات التجارية تريد أن تكون رائعة، وأقرن تصاميم أنابيب كريم اليد، المطبوعات والقبعات، إلخ، أنها تبحث عن أشكال أنبوب خاص أيضا. Auber هي شركة تصنيع عبوة أنبوب PE / Lami، مما يعني أننا قادرون على بناء القوالب الجديدة لأنابيب مختلفة لكل أفكارك. دعونا نتحقق من هذه الأنابيب المضللة الجديدة، الآن متوفرة من D30MM-50MM.

New Arrival

New Arrival: 


We can check the latest cosmetic tubes here, we will keep updating the new arrival for all range tubes like PE squeeze tubes, Aluminum lami tubes, Lip gloss tube, High glossy tubes, etc. Want to expand or change the styles of your products, maybe you could have a look of the new designed packaging tubes first. 

Auber Flat Nozzle Gel Tubes With Fissure Texture
As the packaging tube manufacturer from 2004, Auber will create the new packaging tube every year. The paper texture tube is one of them. It surface is uneven when extruding and like the fissure( now we call it paper texture). We make it into different shapes.  Like this flat nozzle gel tubes,  it can be filled with some thin products like gel, eye, cream, ointment cream. Besides, Auber can customize any tube colors per your request. 
Auber D50mm Shave Balm Packaging Manufacturer Dual Chamber Tube with Screw On Cap
This Shave Balm Packaging tube with dual chambers. What will people use the dual chamber tubes to pack? Normally it will be fit for the cream/ gel in two different colors or with different functions. Auber can produce the inner layer & outter layer tube in different colors and even materials. Besides of the functional & aesthetic usages, the dual-chamber tube can also bring some fun to the consumers. The cream comes out like the ice-cream when squeezing the tubes! 
Auber D30mm Sand Texture Skincare Plastic Tubes for Concealer with Flower Caps
The Sand Texture Skincare Plastic Tubes are created by Auber a few years ago, and we are the first vendor to produce them. The first overseas order was for a hair coloring product from USA. The client was so excited when looking at this special tube. Usually we will recommend to do silk screen printing for this type of tubes. The color of silk screen priniting will be more obvious instead of offset printing because of the uneven texture of the tube.
Auber Hand Cream Plastic Tubes 35mm With Special Tail Seal
How to make the tube more vivid and natural? We would recommend to customize special tail tube, like this red butterfly tail tube. Of course, if you want other special tail shap tube like fish, rabbit ect., we would be happy to customize for you. As you can see, we make an attracting  purple hot stamping for the logo, it's iconic. The flower screw on cap fits the butterfly tube tail very well, right? 
Auber D30mm New Square Squeeze Tubes for Cosmetics with Screw On Cap
The square tube will be a truly icon when putting into the round tubes. Men care more about the skin and the apperance than before,so today we will a D30mm square tube for men's makeup/ foundation. The client thinks it's a nice match for the black color tube and the square shape, that helps the products be accepted by men more easy. Moreover, we can provide the square tube in D30mm, D35mm & D40mm, or if you want other sizes, we can ODM it. Tell us the packaging details, Auber will try to make it.
Auber patented cosmetic tubes-Paper Texture Tubes
Paper Texture Tubes are the patented tube packaging we developed, and it had helped some new cosmetic brands explore more market share, then it was kept ordering by the clients for years. It may a good proof that packing your products well can be a nice saling method for the cosmetics. Thus, just come to OEM/ ODM your own packaging with Auber. 
D40mm Facial Cleanser Cosmetic Packaging Wholesale with Ice Cream Screw On Cap
The orders for facial cleanser cosmetic packaging will increase in season one in order to get ready for the hot summer. Besides of the cool feeling the cleanser can bring to the consumers, also we can design the cosmetic packaging with a 'cool' new cap, the ice cream cap! Not only the caps will look like ice cream, but also we can use it like squeezing ice-cream! If you have no idea to use it, please see our video. This type of tube packaging can make your cosmetics more unique and interesting. 
Plastic Lotion Tubes With Animal Shape Tails
Now we can see these lovely plastic lotion tubes with custom seals anywhere, in other words, they are popular. 13 years ago, we are the first plastic lotion tubes manufacturer in China to develop the custom seals according to clients requirements. Once it was promoted, many other packaging factories come to us and asked for the tail mold for their packaging productions. We developed more than 33 molds through the years. We are able to create the new mold to match the cosmetic brands character with the mature technology in a short time. To custom your beauty packaging, find Auber.
D30mm Square Tube for Sunscreen Cream
A “stand out” on the shelf to attract consumers comparing to the common round tube shape. Auber customize the new moulds per clients' demands, now the square tubes & caps moulds are available in D30mm & D40mm, and we can make more different shapes and sizes for you.
D30mm Square Eco Packaging Tube Auber
A “stand out” on the shelf to attract consumers comparing to the common round tube shape. Auber customize the new moulds per clients' demands, now the square tubes & caps moulds are available in D30mm & D40mm, and we can make more different shapes and sizes for you. 
D30mm Square Tube for Sunscreen Cream
A “stand out” on the shelf to attract consumers comparing to the common round tube shape. Auber customize the new moulds per clients' demands, now the square tubes & caps moulds are available in D30mm & D40mm, and we can make more different shapes and sizes for you. 
China Patented Paper Texture Makeup Squeeze Tube manufacturers - Auber Packaging
Patented Paper Texture Tubes1. Ranging from 13 ~ 60mm tube diameter(capacity: 3 ml to 400 ml)2. Feeling like paper when touching the tubes surface, and they will make your cosmetics unique. 3. Widly used at all kinds of different products like SKINCARE, HAIRCARE, FOOD, MEDICINE, INDUSTRY ETC4. Tubes can be customized in different colors, shapes and be matched with different caps.5. Silk screen will the be perfect match to the paper texture tubes6. Auber owns the patent for the paper texture tubes.Auber Packaging China Patented Paper Texture Makeup Squeeze Tube manufacturers - Auber Packaging,1. Cosmetic tube manufacturer since 2004