أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

أنابيب الملمس الورق:


أنبوب نسيج الورق هو عبوة أنبوب براءة اختراع، وقد ساعدت بعض العلامات التجارية التجميلية الجديدة استكشاف حصة السوق أكثر، ثم تم الاحتفاظ بها من قبل العملاء لسنوات. قد يكون دليلا جيدا على أن التعبئة والتغليف لطيفة يمكن أن تكون أفضل مبيعات لمنتجات العناية بالبشرة. وبالتالي، فقط تعال إلى OEM / ODM أيقونة الخاصة بك عبر تغليف Auber.

Auber Paper Texture أنابيب مستحضرات التجميل مع قبعات مقعرة
بالنسبة إلى أنابيب مستحضرات التجميل للملمس الورق، عادة ما سنرسل عينات لعملائنا حتى يتمكنوا من الشعور بالملمس غير المستوي بالأصابع مباشرة. بهذه الطريقة، لا يمكننا التحقق من مظهرها فحسب، بل تشعر أيضا بشعورها اللمس. علاوة على ذلك، يمكن ل Aube تخصيص أنابيب مستحضرات التجميل الملمس الورقية بأي ألوان تريدها.
Auber Flat فوهة أنابيب هلام مع الملمس fissure
كشركة مصنعة أنبوب التعبئة والتغليف من 2004، سيخلق Auber أنبوب التعبئة والتغليف الجديد كل عام. أنبوب نسيج الورق هو واحد منهم. سطح تكنولوجيا المعلومات غير متساو عند البثق ومثل الشفعة (الآن نسميها بالملمس ورقته). نحن نصنعها في أشكال مختلفة. مثل أنابيب جل فوهة مسطحة، يمكن أن تملأ مع بعض المنتجات رقيقة مثل جل، العين، كريم، كريم مرهم. علاوة على ذلك، يمكن لشركة Auber تخصيص أي ألوان أنبوب حسب طلبك.
Auber D30MM الرمل الملمس العناية بالبشرة أنابيب بلاستيكية للمخفية مع قبعات الزهور
يتم إنشاء أنابيب بلاستيكية للملابس الرملية من قبل Auber قبل بضع سنوات، ونحن البائع الأول لإنتاجها. أول ترتيب خارجي هو منتج تلوين الشعر من الولايات المتحدة الأمريكية. كان العميل متحمسا للغاية عند النظر إلى هذا الأنبوب الخاص. عادة ما نوصي بإجراء طباعة الشاشة الحريرية لهذا النوع من الأنابيب. سيكون لون الشاشة الحريرية برينيتينج أكثر وضوحا بدلا من طباعة الإزاحة بسبب الملمس غير المستوي للأنبوب.
أنبيدر على براءة اختراع أنابيب مستحضرات التجميل والأنابيب ورقة
أنابيب الملمس الورقية هي عبوة أنبوب براءة اختراع، وقد ساعدت بعض العلامات التجارية التجميلية الجديدة استكشاف المزيد من حصة السوق، ثم تم الاحتفاظ بها من قبل العملاء لسنوات. قد يكون هناك دليل جيد على أن تعبئة منتجاتك جيدا يمكن أن تكون طريقة ملحة لطيفة لمستحضرات التجميل. وبالتالي، تعال فقط إلى OEM / ODM التعبئة والتغليف الخاصة بك مع auber.
الصين براءة اختراع ورقة الملمس ماكياج ضغط أنبوب المصنعين - التعبئة والتغليف Auber
أنابيب الملمس ورقة براءة اختراع1. تتراوح من قطر أنبوب 13 ~ 60 مم (السعة: 3 مل إلى 400 مل)2. الشعور مثل الورق عند لمس سطح الأنابيب، وسوف تجعل مستحضرات التجميل الخاصة بك فريدة من نوعها.3. تستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع المنتجات المختلفة مثل العناية بالبشرة، العناية بالشعر، الطعام، الطب، الصناعة وما إلى ذلك4. يمكن تخصيص أنابيب بألوان مختلفة وأشكال وتتوافق مع قبعات مختلفة.5. شاشة الحرير ستكون مباراة مثالية أنابيب الملمس الورقية6. Auber يمتلك براءة اختراع أنابيب الملمس الورقية.التعبئة والتغليف Auber الصين براءة اختراع ورقة الملمس ماكياج ضغط أنبوب المصنعين - التعبئة والتغليف Auber، 1. مصنع أنبوب مستحضرات التجميل منذ عام 2004

Paper Texture Tubes:


Paper Texture Tube is the patented tube packaging we developed, and it had helped some new cosmetic brands explore more market share, then it was kept ordering by the clients for years. It may a good proof that the nice packaging can be a best sales for the skin care products. Thus, just come to OEM/ ODM your own icon via Auber packaging.

Auber Paper Texture Cosmetic Tubes With Concave Caps
For the Paper Texture Cosmetic Tubes, normally we will send samples to our clients so that they can feel the uneven texture with the fingers directly. By this method, we can not only check its appearance, but also feel its touching feeling. Moreover, Aube can customize the Paper Texture Cosmetic Tubes in any colors you want. 
Auber Flat Nozzle Gel Tubes With Fissure Texture
As the packaging tube manufacturer from 2004, Auber will create the new packaging tube every year. The paper texture tube is one of them. It surface is uneven when extruding and like the fissure( now we call it paper texture). We make it into different shapes.  Like this flat nozzle gel tubes,  it can be filled with some thin products like gel, eye, cream, ointment cream. Besides, Auber can customize any tube colors per your request. 
Auber D30mm Sand Texture Skincare Plastic Tubes for Concealer with Flower Caps
The Sand Texture Skincare Plastic Tubes are created by Auber a few years ago, and we are the first vendor to produce them. The first overseas order was for a hair coloring product from USA. The client was so excited when looking at this special tube. Usually we will recommend to do silk screen printing for this type of tubes. The color of silk screen priniting will be more obvious instead of offset printing because of the uneven texture of the tube.
Auber patented cosmetic tubes-Paper Texture Tubes
Paper Texture Tubes are the patented tube packaging we developed, and it had helped some new cosmetic brands explore more market share, then it was kept ordering by the clients for years. It may a good proof that packing your products well can be a nice saling method for the cosmetics. Thus, just come to OEM/ ODM your own packaging with Auber. 
China Patented Paper Texture Makeup Squeeze Tube manufacturers - Auber Packaging
Patented Paper Texture Tubes1. Ranging from 13 ~ 60mm tube diameter(capacity: 3 ml to 400 ml)2. Feeling like paper when touching the tubes surface, and they will make your cosmetics unique. 3. Widly used at all kinds of different products like SKINCARE, HAIRCARE, FOOD, MEDICINE, INDUSTRY ETC4. Tubes can be customized in different colors, shapes and be matched with different caps.5. Silk screen will the be perfect match to the paper texture tubes6. Auber owns the patent for the paper texture tubes.Auber Packaging China Patented Paper Texture Makeup Squeeze Tube manufacturers - Auber Packaging,1. Cosmetic tube manufacturer since 2004