أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

أنبوب لون الشعر: 


أنتجت Auber أنابيب لون الشعر من أجل صالون المهني ورعاية الشعر. سنكون قادرين على توفير اقتراحات التعبئة والتغليف وتعبئة منتجات منتجات الشعر المستقرة. 

Auber D50MM أنبوب واضح للطلاء الاكريليك
أنابيب واضحة تبدو دائما جديدة. قد تكون مناسبة للمنظف والشامبو وفرك الجسم، وآخرون. ويمكننا تصميم& طباعتها بشكل جيد للغاية، مثل هذا المثال، إنه أنبوب واضح مع الطباعة الحريرية بالمنطقة الكبيرة. ويمكننا طباعة طباعة الشاشة الحريرية اللون الأخرى، لذلك يمكن أن يشعر كلاهما عندما تكون لمست مما يجعل الأنبوب كله أنيقا ورطيا.
Auber D45mm قناع الشعر التعبئة والتغليف الضغط أنابيب بالجملة مع غطاء أعلى فليب
طباعة الشاشة الحريرية السوداء على أنبوب الضغط D45mm واضحة جدا، ويمكنك أن ترى اللون الأسود هو SOILD بسبب حبر الشاشة الحريرية السميكة. يمكننا أن نشعر بالنص عند لمس الكلمات، هذه هي الميزة الواضحة لشاشة الحرير. وهذا هو السبب في أن طباعة الشاشة الحريرية تبدو أكثر حدة من الإزاحة. الجفاء، قد نحتاج إلى الحفاظ على عرض الخط على الأقل 0.0.8 مم عند طباعة الشاشة الحريرية.
Auber البلاستيك ضغط أنابيب البائع أنبوب كريم البيضاوي في Dia.30mm
يحتوي أنبوب الضغط البلاستيك على وظيفتين أساسيان، أحدهما هو حزمة كريم / هلام جيدا وحمايتها من الرد مع الهواء، أحدهما آخر هو تسليم خاصية الكريم / الجل. مثل هذا المثال، نجعل طباعة الشاشة الحريرية الأرجواني سميكة على الأنبوب الأسود، فهي مثل بعض الصباغ الأرجواني ينتشر على الأنابيب التي يمكن أن تكون إشارة لمنتجات تلوين الشعر.
Auber طباعة البلاستيك مغلفة أنبوب في D40MM
نجاح باهر، ما أنبوب مغلفة بلاستيك من البلاستيك! تصميم الأنبوب يشبه نتيجة رائعة غير متوقعة لزعزعة صندوق الطلاء عن طريق الخطأ، يشبه أيضا ألوان مختلفة من الكريم المختلط معا. الخطوط المتغيرة& تتم طباعة الألوان مع صفحة كاملة CMYK التي يمكن أن تجعلها Auber أنها لطيفة جدا على أنابيب مغلفة. إلى جانب الطباعة CMYK، يمكننا أيضا صنع طباعة الشاشة الحريرية على أنابيب Lami. تحقق من هذا المثال، يمكننا لمس النصوص البيضاء وقراءتها بوضوح مع تأثير مجسمة. الكل في الكل، هذا الأنبوب هو مزيج من الأفق والشعور.
أنابيب الألومنيوم Auber لامعة مع غطاء المسمار كريم للشعر
يمكن أن توفر Auber Auber 1-8 ألوان طباعة أوفست على العبوة الضوابط أنبوب الألومنيوم، وهذا يعني أن تصميم عمل فني يمكن أن يشمل 8 ألوانا أكثر، مما يعني أننا قادرون على طباعة التصميمات المعقدة. تحقق من هذا المثال، الطباعة معقدة للغاية، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى السبب في أن أنابيب الضغط الألومنيوم يمكن أن تحقق الطباعة المسطحة، ولكن أيضا لأن Auber لديه العمال الذين لديهم خبرة أكثر من 10 سنوات.
Auber Paper Texture أنابيب مستحضرات التجميل مع قبعات مقعرة
بالنسبة إلى أنابيب مستحضرات التجميل للملمس الورق، عادة ما سنرسل عينات لعملائنا حتى يتمكنوا من الشعور بالملمس غير المستوي بالأصابع مباشرة. بهذه الطريقة، لا يمكننا التحقق من مظهرها فحسب، بل تشعر أيضا بشعورها اللمس. علاوة على ذلك، يمكن ل Aube تخصيص أنابيب مستحضرات التجميل الملمس الورقية بأي ألوان تريدها.

Hair Color Tube

Hair Color Tube: 


Auber has produced the hair color tubes for the professional salon and hair care brands. We will be able to provide the packaging suggestions and stable quality hair product packaging. 

Auber D50mm Clear Tube for Acrylic Paint
The clear tubes always look fresh. They may suitable for the cleanser, shampoo, body scrub, et. And we can design & print them very well, like this example, it's a clear tube with the big area silk sreen printing. And we can print another color silk screen printing on it, so both of them can felt when touched which will make the whole tube elegant and high end.
Auber D45mm Hair Mask Packaging Squeeze Tubes Wholesale with Flip Top Cap
Black silk screen printing on the D45mm Squeeze Tube is very clear, and you can see the black color is soild due to the thick silk screen ink. We can feel the text when touching the words, this is the obvious feature of silk screen. And that's why silk screen printing will look more high end than offset. Howover, we may need to keep the line width at least 0.0.8mm when printing silk screen. 
Auber Plastic Squeeze Tubes Vendor Oval Cream Tube in Dia.30mm
Plastic Squeeze Tube has two essential functions, one is to pack the cream/ gel well and protect them from reacting with the air, another one is to deliver the characteristic of the cream/ gel. Like this example, we make the thick purple silk screen printing on the black tube, they are like some purple pigment spread on the tubes which could be a signal for hair coloring products. 
Auber Printed Plastic Laminated Tube in D40mm
Wow, what a eye-catching Plastic Laminated Tube! The design of the tube is like an unexpected great result of accidentally upsetting a paint box, also looks like different colors of cream mixed together. The changing lines & colors are printed with full page CMYK which Auber can make it very nice on laminated tubes. Besides of the CMYK printing, we can also make silk screen printing on the lami tubes. Check this example, we can touch the white texts and read them clearly with the stereoscopic effect. All in all, this tube is a combination of sight and feeling.
Auber Glossy Aluminum Tubes With Screw Cap For Hair Cream
Auber can provide 1-8 colors offset printing on aluminum tube squeeze packaging, that means one artwork design can include 8 colors most, which means we are capable to print the complex designs. Check this example, it printing is very complex, right? Besides of the reason that the aluminum squeeze tubes can achieve the flat printing, but also because Auber has the workers with more than 10 years experience. 
Auber Paper Texture Cosmetic Tubes With Concave Caps
For the Paper Texture Cosmetic Tubes, normally we will send samples to our clients so that they can feel the uneven texture with the fingers directly. By this method, we can not only check its appearance, but also feel its touching feeling. Moreover, Aube can customize the Paper Texture Cosmetic Tubes in any colors you want.