أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

أنابيب الحلاقة كريم: 


بمجرد اختار الرجال علامة تجارية واحدة، قد يكونون مخلصين لذلك ما لم يكن جيدا حقا، علاوة على ذلك، رعاية الرجال المزيد من صورهم أكثر من ذي قبل في السنوات الأخيرة. وبالتالي، يمكننا تصميم / إنتاج أنابيب كريم الحلاقة أو الرجال أنابيب العناية بالبشرة بشكل أفضل من أجل التقاط النظرة الأولى للمستهلكين الذكور. 

الصين حلاقة كريم أنبوب دش جل التعبئة والتغليف بالجملة-Auber
تعتبر أنابيب المستديرة PE تعبئة شائعة الاستخدامات المستخدمة والتنافسية في صناعة مستحضرات التجميل، والتي تستخدم على نطاق واسع لجميع أنواع المنتجات المختلفة في صناعات العناية بالبشرة والشعر والطعام والصناعة، إلخ Auber توفير أنابيب غسيل الوجه عالية الجودة للرجال منتجات العناية بالبشرة، مثل أنبوب هلام الاستحمام، أنبوب كريم الحلاقة، أنبوب تقشير جيلي، إلخ.
Sun Screen Tube الرجال العناية بالبشرة حزمة-Auber
هل تقوم بتبديل التعبئة والتغليف إلى الأنابيب، ولكن ليس لديك أي فكرة عن كيفية البدء؟ هنا نود أن نقدم نوعا واحدا من عبوات الأنبوب، أنبوب مغلفة لامعة عالية (قد يطلق عليه شخص ما كأنبوب بولي فوفيل، لكن دعنا ندعه إلى أنبوب HGL) لاستكشاف السوق.مواد Vmpet الخاصة بها مع أفضل الانتهاء من الشاشة المعدنية يجلب منتجات العناية بالبشرة لشاشة الشمس أن تكون راقية وخاصة.
المهنية الرجال الوجه غسل ​​أنبوب الصانع
تعتبر أنابيب المستديرة PE تعبئة شائعة الاستخدامات المستخدمة والتنافسية في صناعة مستحضرات التجميل، والتي تستخدم على نطاق واسع لجميع أنواع المنتجات المختلفة في صناعات العناية بالبشرة والشعر والطعام والصناعة، إلخ Auber توفير أنابيب غسيل الوجه عالية الجودة للرجال منتجات العناية بالبشرة، مثل أنبوب هلام الاستحمام، أنبوب كريم الحلاقة، أنبوب تقشير جيلي، إلخ.

Shaving Cream Tube

Shaving Cream Tubes: 


Once men chose one brand, they may be loyal to it unless it was really not good, moreover men care more of their images than before in the recent years. Thus, we could design/ produce the shaving cream tubes or men skin care tubes better in order to catch the first sight for male consumers. 

China Shaving Cream Tube Shower Gel Packaging Wholesale-Auber
The round PE tubes are mostly common used and competitive packaging in cosmetics industry, which is also widely used for all kinds of different products in the industries of SKINCARE, HAIRCARE, FOOD, INDUSTRY, ETC. Auber provide the high quality face wash tubes for men skin care products, like shower gel tube, shaving cream tube, exfoliate jelly tube, etc.
Sun Screen Tube Men Skin Care Pack-Auber
Are you switching your packaging to TUBES, but have no idea how to start? Here we would like to introduce one kind of tube packaging, High Glossy Laminated Tube (someone may name it as polyfoil tube, but let's shorten it into HGL tube) for you to explore the market. Its VMPET material with the best metallic finish brings Sun Screen Tube Men Skin Care products to be high-end and special. 
Professional Men face wash tube manufacturer
The round PE tubes are mostly common used and competitive packaging in cosmetics industry, which is also widely used for all kinds of different products in the industries of SKINCARE, HAIRCARE, FOOD, INDUSTRY, ETC. Auber provide the high quality face wash tubes for men skin care products, like shower gel tube, shaving cream tube, exfoliate jelly tube, etc.
No more~~