أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

الصيف حار ومع فوق البنفسجي القوي، وبالتالي سوف نودأنابيب واقية من الشمس خفيفة بما فيه الكفاية، ثم يمكننا أن نأخذها في أي مكان وتطبيق واقية من الشمس في أي وقت. Auber يمكن oem / oem التعبئة والتغليف واقية من الشمس مع التعبئة والتغليف عالية الجودة عالية الجودة والمزيد من الخيارات. نحن نركز على مراقبة الجودة من خلال التقرير الصارم ISO9001: 2015 المعيار المعيار. نحن نفكر في الولاء وخدمة العملاء كأولوية على علاقة تجارية. 

D30MM أنبوب مربع لكريمة واقية من الشمس
"تبرز" على الرف لجذب المستهلكين مقارنة بشكل أنبوب الجولة المشتركة. تخصيص Auber قوالب جديدة لكل مطالب العملاء، والآن أنابيب المربع& قوالب قبعات متوفرة في D30MM& D40mm، ويمكننا أن نجعل الأشكال والأحجام المختلفة بالنسبة لك.
D40MM Auber Eco التعبئة والتغليف ودية لشاشة الشمس
تستخدم أنابيب بي بيضاوية PE على نطاق واسع للمؤسسة، BB كريم، واقية من الشمس، المخفي، إلخ. يمكن أن تكون الأشكال البيضاوية مختلفة لتناسب تضمين مختلف الاستخدامات. الأنابيب البيضاوية مسطحة من السهل وضعها في أكياس الشاطئ أو حقائب اليد. الآن المنتجات المعبأة في أنابيب بيضاوية هي الاتجاه، والأنابيب البيضاوية مع قبعات فليب الأعلى هي أيضا في الطلب الأعلى.
D40MM البيضاوي أنبوب الشمس أنبوب auber eco
تستخدم أنابيب بي بيضاوية PE على نطاق واسع للمؤسسة، BB كريم، واقية من الشمس، المخفي، إلخ. يمكن أن تكون الأشكال البيضاوية مختلفة لتناسب تضمين مختلف الاستخدامات. الأنابيب البيضاوية مسطحة من السهل وضعها في أكياس الشاطئ أو حقائب اليد. الآن Auber يمكن أن تجعل أنابيب بيئية، مثل PCR، أنبوب PE الأخضر لتتناسب مع الطلب المتزايد على التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة.
D50MM أنبوب الضغط الملون للكتل الشمس
تعتبر أنابيب المستديرة PE تعبئة شائعة الاستخدامات المستخدمة والتنافسية في صناعة مستحضرات التجميل، والتي تستخدم على نطاق واسع لجميع أنواع المنتجات المختلفة في صناعات العناية بالبشرة والشعر والطعام والصناعة، إلخ Auber هي الشركة المصنعة 2004، ونحن قادرون على توفير أنابيب واقية من الشمس عالية الجودة مع معيار مراقبة الجودة الصارم.
D45MM الإيكولوجية الصديقة التعبئة والتغليف auber أنبوب
تستخدم أنابيب بي بيضاوية PE على نطاق واسع للمؤسسة، BB كريم، واقية من الشمس، المخفي، إلخ. يمكن أن تكون الأشكال البيضاوية مختلفة لتناسب تضمين مختلف الاستخدامات. الأنابيب البيضاوية مسطحة من السهل وضعها في أكياس الشاطئ أو حقائب اليد. الآن Auber يمكن أن تجعل أنابيب بيضاوية بيضاوية، مثل PCR، أنبوب PE الأخضر لتتناسب مع الطلب المتزايد على التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة.
D30MM أنبوب مربع لكريمة واقية من الشمس
"تبرز" على الرف لجذب المستهلكين مقارنة بشكل أنبوب الجولة المشتركة. تخصيص Auber قوالب جديدة لكل مطالب العملاء، والآن أنابيب المربع& قوالب قبعات متوفرة في D30MM& D40mm، ويمكننا أن نجعل الأشكال والأحجام المختلفة بالنسبة لك.
ساحة الشمس كتلة التعبئة والتغليف الحلاقة كريم أنبوب بالجملة
"تبرز" على الرف لجذب المستهلكين مقارنة بشكل أنبوب الجولة المشتركة. تخصيص Auber قوالب جديدة لكل مطالب العملاء، والآن أنابيب المربع& قوالب قبعات متوفرة في D30MM& D40mm، ويمكننا أن نجعل الأشكال والأحجام المختلفة بالنسبة لك. Auber توفير أنبوب التعبئة والتغليف مربعة ذات جودة عالية للمنتجات كريم الحلاقة، مثل أنبوب هلام الاستحمام، أنبوب كريم الحلاقة، أنبوب جيلي قشر، إلخ.

Sunscreen Tube

Summer is hot and with strong ultraviolet, thus we will like the sunscreen tubes are light enough, then we can take them anywhere and apply the sunscreen any time. Auber can OEM/ OEM the sunscreen packaging with high quality airless packaging and more options.We are focusing on quality control by strictly following the ISO9001:2015 standard.We consider loyalty and customer service as the priority on business relationship. 

D30mm Square Tube for Sunscreen Cream
A “stand out” on the shelf to attract consumers comparing to the common round tube shape. Auber customize the new moulds per clients' demands, now the square tubes & caps moulds are available in D30mm & D40mm, and we can make more different shapes and sizes for you.
D40mm Auber Eco Friendly Packaging for Sun Screen
Oval PE tubes are widely used for foundation, BB cream, sunscreen, concealer, etc. The oval shapes can be different to fit for different usages. Oval tubes are flat which is easy to put into beach bags or hand bags. Now products packed in Oval Tubes are the trend, and Oval tubes with flip top caps are also on higher demand.
D40mm Oval Sunscreen Tube Auber Eco Pack
Oval PE tubes are widely used for foundation, BB cream, sunscreen, concealer, etc. The oval shapes can be different to fit for different usages. Oval tubes are flat which is easy to put into beach bags or hand bags. Now Auber can make eco tubes, like PCR, green PE tube to match with increasing demand for eco-friendly packaging. 
D50mm Colored Squeeze Tube for Sun Block
The round PE tubes are mostly common used and competitive packaging in cosmetics industry, which is also widely used for all kinds of different products in the industries of SKINCARE, HAIRCARE, FOOD, INDUSTRY, ETC. Auber is a manufacturer from 2004, and we are able to provide the high quality sunscreen tubes with the strict QC standard.
D45mm Eco Friendly Packaging Auber Tube
Oval PE tubes are widely used for foundation, BB cream, sunscreen, concealer, etc. The oval shapes can be different to fit for different usages. Oval tubes are flat which is easy to put into beach bags or hand bags. Now Auber can make oval eco tubes, like PCR, green PE tube to match with the increasing demand for eco-friendly packaging. 
D30mm Square Tube for Sunscreen Cream
A “stand out” on the shelf to attract consumers comparing to the common round tube shape. Auber customize the new moulds per clients' demands, now the square tubes & caps moulds are available in D30mm & D40mm, and we can make more different shapes and sizes for you. 
Square Sun Block Packaging Shaving Cream Tube Wholesale
A “stand out” on the shelf to attract consumers comparing to the common round tube shape. Auber customize the new moulds per clients' demands, now the square tubes & caps moulds are available in D30mm & D40mm, and we can make more different shapes and sizes for you. Auber provide the high quality Square Sun Block Packaging Tube for Shaving Cream products, like shower gel tube, shaving cream tube, exfoliate jelly tube, etc.