مخصص شكل كريم اليد أنابيب التعبئة والتغليف مصنعين - تغليف Auber

الآن يمكننا أن نرى هذه الأنابيب التجميلية الجميلة مع الأختام المخصصة في أي مكان، وبعبارة أخرى، فهم شعبية. منذ 10 سنوات، نحن أول شركة تصنيع عبوات الأنبوب في الصين لتطوير الأختام المخصصة وفقا لمتطلبات العملاء. بمجرد الترويج، تأتينا العديد من مصانع التعبئة والتغليف الأخرى وطلبت عن قالب الذيل لإنتاج التعبئة والتغليف.


قمنا بتطوير أكثر من 30 قوالب خلال السنوات. نحن قادرون على إنشاء القالب الجديد لمطابقة شخصية العلامات التجارية التجميلية مع التكنولوجيا الناضجة في وقت قصير.
إلى مخصص تعبئة جمالك، ابحث عن Auber.

البريد الإلكتروني: info@cosmetic-tube.com.
هاتف: +86 20 38882580/18902250397.



اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

البريد الإلكتروني:

info@cosmetic-tube.com

هاتف:

+86-20-38882580

فاكس:

+86-20-61136460
لضمان جودة التعبئة والتغليف Auber، يتم استخدام مواد من الدرجة الأولى في الإنتاج، الأمر الذي يعمل كدور مهم في ضمان ضمان الجودة الأساسية.

التعليمات

1.8. ما هي التطبيقات التي سيستخدمها الناس تغليف الأنبوب؟
العناية بالبشرة، الماكياج، العناية بالشعر، معجون الأسنان، العناية الشخصية، مرهم، طعام صناعي، إلخ.
2.3. ما هي قدرة المصنع Auber؟
الحد الأقصى للسعة السنوية يمكن أن تصل إلى 300 مليون أنابيب مستحضرات التجميل.
3.7. أي نوع من المنتجات التي تقدمها؟
ونحن ننتج أنابيب مستحضرات تجميلية وأنابيب مضخة غير مريضة وأنابيب مغلفة بلاستيكية من الألومنيوم، وأنابيب بلاستيكية مغلفة ومواد بلاستيكية وأنابيب مغلفة عالية اللامعة، إلخ. يمكن أن تكون الأنابيب في طبقة أحادية الطبقة، طبقة مزدوجة ومتعددة الطبقات، تغطي بأقطار من 13 مم إلى 60 مم. يمكن أن تكون الأنابيب في زخرفة مختلفة من طباعة الأوفست، الطباعة الحريرية، ختم الساخنة، وضع العلامات، إلخ.

مزايا

1.1. مصنع أنبوب مستحضرات التجميل منذ عام 2004
2.6. جودة 100٪ مضمونة
3.2. العمال الذين لديهم خبرة 10+ سنوات
4.5. سهل التعاون& وقت طويل بعد الخدمة

حول auber التعبئة والتغليف

Auber هو الشركة المصنعة المعتمدة من ISO9001 منذ عام 2004. نحن متخصصون في إنتاج أنابيب مستحضرات التجميل البلاستيكية& أنابيب مستحضرات التجميل المعدنية في مجموعة واسعة: ♦ أنابيب PE: طبقة أحادية، طبقة مزدوجة ومتعددة الطبقات (5 طبقات) أنابيب مغلفة: ABL (أنابيب الألومنيوم البلاستيك مغلفة)، PBL (أنابيب بلاستيكية مغلفة)، HGL (أنابيب مغلفة عالية لامعة) ♦ الأقطار: من 13MM إلى 60MM ♦ ديكورات مختلفة: طباعة الأوفست، الطباعة الحريرية، ختم الساخنة، وضع العلامات، إلخ ♦ نحن نقدم تسمية خاصة وخدمات التعبئة والتغليف العقود ♦ تستخدم أنابيبنا في مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، العناية بالشعر، الصيدلانية، الغذاء، المواد الكيميائية، الطب، اللوحة، الاستخدام الصناعي، إلخ. نحن نركز على مراقبة الجودة من خلال معيار ISO9001: 2015 بشكل صارم. نحن نعتبر الولاء وخدمة العملاء كأولوية في العلاقة التجارية. ساعدنا الارتياح العالي من عملائنا في استكشاف الأسواق إلى أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا واليابان والشرق الأوسط وما إلى ذلك.


اضف تعليق
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اسم
هاتف
البريد الإلكتروني
اسم الشركة
المحتوى

Custom Shape Hand Cream Tubes Packaging manufacturers - Auber Packaging

Now we can see these lovely cosmetic tubes with custom seals anywhere, in other words, they are popular. 10 years ago, we are the first tube packaging manufacturer in China to develop the custom seals according to clients requirements. Once it was promoted, many other packaging factories come to us and asked for the tail mold for their packaging productions.


We developed more than 30 moulds through the years. We are able to create the new mold to match the cosmetic brands character with the mature technology in a short time.
To custom your beauty packaging, find Auber.

Email: info@cosmetic-tube.com
Tel.: +86 20 38882580/18902250397.



CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Phone:

+86-20-38882580

Fax:

+86-20-61136460
To ensure the quality of Auber Packaging , the first-rate materials are used in the production, which acts as an important role in guaranteeing the basic quality assurance.

FAQ

1.8. What applications will the people use tube packaging for?
Skin Care, Makeups, Hair Care, Toothpaste, Personal Care, Ointment, Food, Industrial, etc.
2.3. What is Auber factory capacity?
Maximum yearly capacity could reach 300 million cosmetic tubes.
3.7. What kind of products do you offer?
We produce cosmetic tubes, Airless Pump tube, Aluminum Plastic Laminated Tubes, Plastic Laminated Tubes and High Glossy Laminated Tubes, etc. Tubes can be in Mono-layer, Double-layer and Multi-layers, diameters cover from 13mm to 60mm. Tubes can be in different decoration of offset printing, silkscreen printing, hot stamping, labeling, etc.

Advantages

1.1. Cosmetic tube manufacturer since 2004
2.6. 100% Quality Assured
3.2. Workers with 10+ years’ experience
4.5. Easy Cooperation & Long time after service

About Auber Packaging

Auber is an ISO9001 Certified manufacturer since 2004. We are specialized in producing plastic cosmetic tubes & metal cosmetic tubes in wide range: ♦ PE tubes: Mono-layer, Double-layer and Multi-layer(5 layers) Laminated tubes: ABL (Aluminum plastic laminated tubes), PBL (Plastic laminated tubes), HGL (High glossy laminated tubes) ♦ Diameters: from 13mm to 60mm ♦ Different decorations: offset printing, silkscreen printing, hot stamping, labeling, etc ♦ We offer private label and contract packaging services ♦ Our tubes are used in cosmetics, skincare, hair care, pharmaceutical, food, chemicals, medicine, painting, industrial use, etc. We are focusing on quality control by strictly following the ISO9001:2015 standard. We consider loyalty and customer service as the priority on business relationship. The high satisfaction from our customers has helped us explored the markets into North America, Europe, Australia, Japan, Mid-East, etc.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
Phone
E-mail
Company Name
Content