أنابيب التجميل& الشركة المصنعة لأنابيب الضغط منذ عام 2004

لغة
VR
  • تفاصيل المنتج
  • ملف الشركة
مقدمة المنتج

يمكن استخدام أنابيب مستحضرات التجميل البلاستيكية لكريم اليد ، والغسول ، والكريم ، وشكل الغسيل ، ومنتجات العناية الشخصية ، وما إلى ذلك. يوجد أدناه أنابيب مستحضرات التجميل البلاستيكية مع طباعة الشاشة الحريرية الأنيقة ، يمكننا لمس& أشعر بالدانتيل ، إنه حقيقي. Auber Packaging هي شركة تصنيع عبوات OEM / ODM معتمدة من ISO منذ عام 2004 ، ويمكننا تخصيص أنابيب مستحضرات التجميل في العديد من الجوانب ، مثل ألوان غلاف الأنبوب والمطبوعات وأنماط الغطاء إلخ. فقط شاركنا بأفكارك ، يمكننا تحويلها إلى أنابيب مستحضرات تجميل حقيقية.       

معلومات المنتج
              
أسلوب:
أنابيب مستحضرات التجميل البلاستيكية المستديرة
مادة:

PE

مقاس:
D30 ملم
ديكو:
طباعة الشاشة الحريرية
استعمال:
غسول وجه ، غسول للجسم ، كريم لليدين ، غسول ، مرطب ، مرطب شخصي ، إلخ.
المزيد من التفاصيل
  
مزايا أوبر
عمال التعبئة والتغليف OEM مع 10+ سنوات
مختلف أنابيب التخصيص
تعاون سهل مع عبوات Auber
مُصنِّع أنبوب مستحضرات التجميل منذ عام 2004
التعليمات
1
هل يمكنني طباعة الأوفست الأبيض على أنبوب تجميلي ملون؟
لا ، لن نقترح ذلك. الشاشة الحريرية ستكون أفضل.
2
هل يمكنك صنع أنابيب ضغط ملونة مختلفة؟ 

نعم ، يمكننا أي لون حسب طلبك. 

3

كيف نميز الفرق بين أنبوب البولي ايثيلين وأنابيب اللامي؟

سيكون للأنابيب اللامي خط لحام ، بينما لن تكون أنابيب البثق PE.

4
من هي شركة Auber Packaging Co.، Ltd.؟

Auber هي شركة متخصصة في تصنيع أنابيب مستحضرات التجميل تأسست في عام 2004. نحن ننتج أنابيب مستحضرات التجميل ، وأنابيب المضخة الهوائية ، وأنابيب الألمنيوم البلاستيكية المصفحة ، والأنابيب البلاستيكية المصفحة والأنابيب ذات اللمعان العالي ، إلخ. يمكن أن تكون الأنابيب أحادية الطبقة ، مزدوجة الطبقات ومتعددة طبقات ، أقطار تغطي من 13 مم إلى 60 مم. يمكن أن تكون الأنابيب في زخرفة مختلفة من طباعة الأوفست ، والطباعة بالشاشة الحريرية ، والختم الساخن ، ووضع العلامات ، إلخ.

5
ما هو موك الخاص بك؟ 

القطر ≧ 30 مم ، 10 كيلو / SKU.

القطر < 30 مم ، 20 كيلو / SKU.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2004
  • نوع العمل
    الصناعة التحويلية
  • البلد / المنطقة
    Guangzhou
  • الصناعة الرئيسية
    تغليف مستحضرات التجميل
  • المنتجات الرئيسية
    OEM/ ODM packaging tube
  • الشخص الاعتباري
    Jordom Li
  • عدد الموظفي
    101~200 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    300+ million tubes yearly
  • سوق التصدير
    الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أفريقيا,أوقيانوسيا,اليابان,جنوب شرق آسيا,أمريكا
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
Auber هي شركة مصنعة حاصلة على شهادة ISO9001 منذ عام 2004. نحن متخصصون في إنتاج أنابيب مستحضرات التجميل البلاستيكية وأنابيب مستحضرات التجميل المعدنية في نطاق واسع: ♦ أنابيب PE: أحادية الطبقة ، مزدوجة الطبقة ومتعددة الطبقات (5 طبقات) الأنابيب المصفحة: ABL (أنابيب الألمنيوم المصفحة بالبلاستيك) ، PBL (الأنابيب البلاستيكية المصفحة) ، HGL (الأنابيب المصقولة عالية اللمعان) ♦ الأقطار: من 13 مم إلى 60 مم زخارف مختلفة: طباعة أوفست ، طباعة بالشاشة الحريرية ، ختم ساخن ، لصق ، إلخ ♦ نحن نقدم خدمات التعبئة والتغليف الخاصة بالعقود والعلامات التجارية ♦ تُستخدم أنابيبنا في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والأدوية والمواد الغذائية والمواد الكيميائية والأدوية والطلاء والاستخدام الصناعي ، إلخ. نحن نركز على مراقبة الجودة من خلال اتباع معيار ISO9001: 2015 بدقة. نحن نعتبر الولاء وخدمة العملاء أولوية في علاقة العمل. ساعدنا الرضا الكبير من عملائنا على استكشاف الأسواق في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا واليابان والشرق الأوسط ، إلخ.
شركة فيديو
الشهادات
Auber ISO 9001 2015
قضية:Beijing East Allreach Certification Cention CO.، LTD
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-1 NI
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-2 HG
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-3 CR
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-4 PB
تقرير اختبار PCH الأمريكي رقم GZCPCH170501575E-5 Bisphenol
تقرير اختبار TPCH الأمريكي رقم GZCPCH140700893-3
لائحة العمليات (EU) رقم 10-2011 GZCPCH190200535
94-62-EC تقرير اختبار No.GZCPCH140700893-A
FDA SGS تقرير GZCPCH210804502
تغليف Auber ISO14001.
قضية:Beijing East Allreach Certification Cention CO.، LTD
auber التعبئة والتغليف ISO45001.
قضية:Beijing East Allreach Certification Cention CO.، LTD

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Ελληνικά Ελληνικά Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands עִברִית עִברִית Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah dansk dansk čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Українська Українська Bahasa Melayu Bahasa Melayu Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Қазақ Тілі Қазақ Тілі Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Auber 1oz Plastic Cosmetic Tubes With Octagonal Closure

Do you know how to make the white lace on a Plastic Cosmetic Tubes? The key is the silk screen printing, especially when we print it on the colored matte tube, it looks so real and elegant. Look at this 1oz Plastic Cosmetic Tubes, can you find many 'skills' we made on it? First, you can find the tube tail is untraditional straight stripe tail, in order to fit the the design of the tube, we customized convex flower gridding tail for it. Second, it will the colored octagonal cap matching the tube sleeve color very well. Want to custom your style for cosmetic tubes, please contact Auber!


CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Telephone:

+86-20-38882580

Fax:

+86-20-61136460
Product Details
Company Profile
Product Introduction

Plastic Cosmetic Tubes can be used for hand cream, lotion, cream, washing form, personal care products, etc. Below is a Plastic Cosmetic Tubes with the elegant silk screen printing, we can touch & feel the lace, just it's real. Auber packaging is an ISO certified OEM/ODM packaging manufacturer since 2004, and we can custom the cosmetic tubes in many aspects, such as the tube sleeve colors, printings, cap styles ect. Just share your ideas to us, we can make it into the real cosmetic tubes.            

Product Information
                           
Style:
Round Plastic Cosmetic Tubes
Material:

PE

Size:
D30mm
Decos:
Silk screen printing
Usage:
face wash, body lotion, hand cream, lotion, moisturizer, personal lubricant, etc.
More Details
  
Auber Advantages
OEM packaging Workers with 10+ years
Various Tubes Customization
Easy Cooperation with Auber packaging
Cosmetic tube manufacturer since 2004
FAQ
1
Can I print white offset on a colored cosmetic tube?
No, we will not suggest that. Silk screen will be better.
2
Can you make different colored squeeze tubes

Yes, we can any color per your request.  

3

How to distinguish the difference between the PE tube and lami tubes?

The lami tubes will have a welding line, while PE extruding tubes will not.

4
Who is Auber Packaging Co., Ltd.?

Auber is a professional Cosmetic Tube manufacturer established in 2004. We produce cosmetic tubes, Airless Pump tube, Aluminum Plastic Laminated Tubes, Plastic Laminated Tubes and High Glossy Laminated Tubes, etc. Tubes can be in Mono-layer, Double-layer and Multi-layers, diameters cover from 13mm to 60mm. Tubes can be in different decoration of offset printing, silkscreen printing, hot stamping, labeling, etc.

5
What is your MOQ? 

Diameter ≧ 30mm, 10K/ sku.

Diameter< 30mm, 20K/ sku.

Basic Information
  • Year Established
    2004
  • Business Type
    Manufacturing Industry
  • Country / Region
    Guangzhou
  • Main Industry
    Cosmetics Packaging
  • Main Products
    OEM/ ODM packaging tube
  • Enterprise Legal Person
    Jordom Li
  • Total Employees
    101~200 people
  • Annual Output Value
    300+ million tubes yearly
  • Export Market
    European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Africa,Oceania,Japan,Southeast Asia,America
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Auber is an ISO9001 Certified manufacturer since 2004. We are specialized in producing plastic cosmetic tubes & metal cosmetic tubes in wide range: ♦ PE tubes: Mono-layer, Double-layer and Multi-layer(5 layers) Laminated tubes: ABL (Aluminum plastic laminated tubes), PBL (Plastic laminated tubes), HGL (High glossy laminated tubes) ♦ Diameters: from 13mm to 60mm ♦ Different decorations: offset printing, silkscreen printing, hot stamping, labeling, etc ♦ We offer private label and contract packaging services ♦ Our tubes are used in cosmetics, skincare, hair care, pharmaceutical, food, chemicals, medicine, painting, industrial use, etc. We are focusing on quality control by strictly following the ISO9001:2015 standard. We consider loyalty and customer service as the priority on business relationship. The high satisfaction from our customers has helped us explored the markets into North America, Europe, Australia, Japan, Mid-East, etc.
Company Video
Certifications
Auber ISO 9001 2015
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-1 Ni
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-2 Hg
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-3 Cr
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-4 Pb
American PCH testing report No. GZCPCH170501575E-5 Bisphenol A
American TPCH testing report No. GZCPCH140700893-3
Commission Regulation(EU) No.10-2011 GZCPCH190200535
94-62-EC testing report No.GZCPCH140700893-a
FDA SGS report GZCPCH210804502
Add a comment
MESSAGE US

Start to customize the cosmetic tube packaging

Name
Phone
E-mail
Order quantity
Content