أنابيب ومستحضرات التجميل الأنابيب الصانع منذ 2004 - Auber
لغة

أنبوب العناية بالبشرة

أنت في المكان المناسب أنبوب العناية بالبشرة.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Auber Packaging.نحن نضمن أنه موجود هنا Auber Packaging.
لقد فازت منتجاتنا بالعديد من الزيادات من العملاء في جميع أنحاء العالم..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة أنبوب العناية بالبشرة.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
غسول المغذي Auberious أنبوب التغليف 30ML البلاستيك
عندما يتعلق الأمر بأبوة التعبئة السوداء، سنقترح باستخدام طباعة الشاشة الحريرية لأن ألوان الإزاحة على أنابيب سوداء سيصبح أغمق بكثير، على سبيل المثال، ستصبح الإزاحة البيضاء رمادية. لكن الشاشة الحريرية البيضاء ستكون على ما يرام، تحقق من هذا المثال. بالإضافة إلى ذلك، فإن أنبوب الورنيش الأسود غير لامع والغطاء الأسود ماتي مثمن يطابقان تماما مع بعضها البعض. انظر أكثر على هذا أنبوب التعبئة والتغليف بسيطة للرجال منتجات العناية بالبشرة.
Auber D45mm الأسود التقشير هلام ضغط أنابيب الصانع مع غطاء أعلى فليب
بالنسبة لأنابيب الضغط الكبيرة القطر، سيقوم العديد من العملاء بتخصيصهم لتعبئة بعض منتجات العناية بالبشرة ذات السعة الكبيرة ومنتجات العناية بالشعر مثل كريم الجسم، قشر جيلي، مكيف شعر الشعر إلخ. كما ترون، نحن فقط نفعل طباعة الشاشة الحريرية على الأنبوب الأسود بالكامل، لأن طباعة الشاشة الحريرية ستكون أفضل من الإزاحة. نقطة واحدة أخرى من هذا الأنبوب هي غطاء صمام السيليكون، يمكن السيطرة على الجرعة وتجنب الأكسدة، لأنه يحتوي على صمام سيليكون.
Auber D35mm الأسود أنابيب الوجه مصنع مع المسمار الأسود على قبعة
هل تلاحظ أن الختم الساخن الذهبي على أنبوب منظف الوجه الأسود يختلف عن ختم الذهب العادي الساخن، فهو يبدو أكثر ملاءمة ويمكنك رؤية ألوان مختلفة من اتجاهات مختلفة. انها المجسم، أليس كذلك؟ لهذا السبب لا تشعر أن تصميم الأنبوب ممل حتى لا توجد طباعة أخرى على الأنبوب الأسود. وبالنسبة للمحتويات الأخرى، سنقترح باستخدام الشاشة الحريرية لأن طباعة الإزاحة على أنبوب أسود سيصبح أغمق بكثير.
Auber D50MM Bamboo Charcoal Cleanser Wholesale ضبط الأنابيب مع المسمار على غطاء
كيفية جعل أنابيب الضغط أكثر خصوصية؟ ربما يمكننا أن نحاول هذا ذيل أنبوب على شكل قوس، وهذا أنبوب شكل الذيل على نحو سلس ولطيف على جلد الأطفال. سوف يرغب بعض العملاء في استخدامها لتعبئة معجون الأسنان للأطفال، كريم الجسم، الشامبو، إلخ. بالطبع يمكننا اختيار ذلك لمنتجات العناية بالبشرة الأخرى أيضا، مثل أن أنابيب الضغط السوداء، إنها منظف جلد الإنسان في D50MM. لقد طبعنا جيدا مع شاشة الحرير، اللون الأخضر على أنبوب أسود يبدو مشرقا.
Auber 40G | 1.5oz |. 3 أوقية جولة أنبوب قناع الوجه | معجون الأسنان في D35mm.
قد يتساءل بعض العملاء لماذا سنقوم بطباعة لون واحد على الأنبوب لجعله يبدو وكأنه اللون، لن يجعل الأنبوب الملون أكثر ملاءمة؟ في الواقع بالنسبة لبعض الحالات، مثل الأعمال الفنية مع البيض النقي، سيصبح اللون الأبيض أغمق عند طباعته على أنابيب ملونة. حالة أخرى هي أنبوب مغلفة، والألوان الأساسية منها هي الفضة والأبيض، واضحة، وبالتالي جعلها مثل أنابيب ملونة، وسوف نستخدم هذه الطريقة.
Auber D50MM Shave Balm التعبئة والتغليف الصانع أنبوب الغرفة المزدوجة مع المسمار على قبعة
أنبوب التعبئة والتغليف شاف بلسم مع الغرف المزدوجة. ماذا سيستخدم الناس أنابيب الغرفة المزدوجة لحزم؟ عادة سيكون مناسبا للكريمة / الجل بألوان مختلفة أو مع وظائف مختلفة. Auber يمكن أن تنتج الطبقة الداخلية& أنبوب طبقة خارجية بألوان مختلفة وحتى المواد. إلى جانب وظيفية& العلوم الجمالية، أنبوب الغرفة المزدوجة يمكن أن يجلب أيضا بعض المتعة للمستهلكين. الكريم يخرج مثل الآيس كريم عند الضغط على الأنابيب!
تغليف مستحضرات التجميل السوداء للرجال التطهير الوجه Auber
قد يكون التصميم للرجال عبوة أنبوب العناية بالبشرة بسيطة ولكنه سيكون أنيقا، مثل هذا أنبوب تغليف مستحضرات التجميل الأسود. سنقترح أن نقترح الشاشة الحريرية التي تسقط على الأسود أو الأنابيب الملونة الداكنة الأخرى، وسوف يكون التأثير بشكل أفضل وواضح بغض النظر عن مكون المنتج الخاص بك أو مزايا المنتج الخاصة بك. قد يؤدي اختيار ختم حار تسليط الضوء لشعارك فكرة رائعة أيضا. في الجزء العلوي من ذلك، سوف تبدو منتجاتك فجأة غير عادية.
Auber أسود أنبوب مستحضرات التجميل المرن للإنسان العناية بالبشرة 120 مل | 150 مل | 200 مل | 250 مل
يمكن أن توفر Auber أنبوب مستحضرات التجميل المرن من منتجات العناية بالبشرة. حار ختم شعارك على أنبوب أسود هو ذكي، لأنه يمكن أن يجعل الشعار أكثر وضوحا ويمكن أن يكون بقعة مشرقة على أنبوب الظلام. والبقعة الشفافة الأشعة فوق البنفسجية (طباعة الشاشة الحريرية) على الأنبوب هي أيضا خيار طباعة اقتصادية وجميلة، فقط طباعة Slik اللون فقط يمكن أن تجعل الأنابيب مختلفة تماما مع تعبئة أنابيب أخرى.
Auber D30MM جديد مربع ضغط أنابيب لمستحضرات التجميل مع المسمار على قبعة
سيكون أنبوب المربع أيقونة حقا عند وضع الأنابيب المستديرة. رعاية الرجال المزيد عن الجلد والفترة من قبل، لذلك اليوم سنقوم أنبوب مربع D30MM للرجال ماكياج / مؤسسة. يعتقد العميل أنه مباراة لطيفة أنبوب اللون الأسود والشكل المربع، والذي يساعد على قبول الرجال من قبل الرجال أكثر سهولة. علاوة على ذلك، يمكننا توفير أنبوب مربع في D30MM، D35MM& D40mm، أو إذا كنت تريد أحجام أخرى، يمكننا تصديم التصميم.أخبرنا تفاصيل التعبئة والتغليف، سيحاول Auber القيام بذلك.
الصين حلاقة كريم أنبوب دش جل التعبئة والتغليف بالجملة-Auber
تعتبر أنابيب المستديرة PE تعبئة شائعة الاستخدامات المستخدمة والتنافسية في صناعة مستحضرات التجميل، والتي تستخدم على نطاق واسع لجميع أنواع المنتجات المختلفة في صناعات العناية بالبشرة والشعر والطعام والصناعة، إلخ Auber توفير أنابيب غسيل الوجه عالية الجودة للرجال منتجات العناية بالبشرة، مثل أنبوب هلام الاستحمام، أنبوب كريم الحلاقة، أنبوب تقشير جيلي، إلخ.
المهنية الرجال الوجه غسل ​​أنبوب الصانع
تعتبر أنابيب المستديرة PE تعبئة شائعة الاستخدامات المستخدمة والتنافسية في صناعة مستحضرات التجميل، والتي تستخدم على نطاق واسع لجميع أنواع المنتجات المختلفة في صناعات العناية بالبشرة والشعر والطعام والصناعة، إلخ Auber توفير أنابيب غسيل الوجه عالية الجودة للرجال منتجات العناية بالبشرة، مثل أنبوب هلام الاستحمام، أنبوب كريم الحلاقة، أنبوب تقشير جيلي، إلخ.
رسالة الولايات المتحدة

البدء في تخصيص تغليف أنبوب التجميل

اسم
هاتف/WhatsApp
بريد إلكتروني
كمية الطلب
المحتوى

men skin care tube

You’re in the right place for men skin care tube.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Auber Packaging.we guarantee that it’s here on Auber Packaging.
Our products have won many praises from customers worldwide. .
We aim to provide the highest quality men skin care tube.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Auber D45mm Black Exfoliating Gel Squeeze Tubes Manufacturer with Flip Top Cap
For big diameter Squeeze Tubes, many clients will customize them to pack some big capacity skin care and hair care products like body cream, exfoliate jelly, hair hair conditioner ect. As you can see, we just do silk screen printing on the whole black tube, because the silk screen printing will be better than offset. One more special point of this tube is the silicone valve cap, it can control the dosage and avoid the oxidation, because it has a silicone valve.
Auber Nutritious Lotion Packaging Tube 30ml Plastic
When it come to the black packaging tube, we will suggest using silk screen printing since the offset colors on black tubes will become much darker, for example the white offset will become grey. But the white silk screen will be fine, check this example. In addition, the black matte varnish tube and black matte octagonal cap are perfectly match each other. Look more on this simple packaging tube for men skin care products. 
Auber D35mm Black Facial Cleanser Tubes Manufacturer with Black Screw On Cap
Do you notice the gold hot stamping on the Black Facial Cleanser Tube is different from the normal gold hot stamping, it looks more colorful and you can see different colors from different directions. It's holographic, right? That's why you don't feel the tube design is boring even there are no more other printing on the black tube. And for the other contents, we will suggest using silk screen since the offset printing on black tube will become much darker. 
Auber D50mm Bamboo Charcoal Cleanser Wholesale Squeeze Tubes With Screw On Cap
How to make the Squeeze Tubes more special? Maybe we can try this arc-shaped tube tail, this tail shape tube is smooth and kindly to the kids skin. Some clients will like to use it to pack children's toothpaste, body cream, shampoo, ect. Of course we can choose it for other skin care products as well, like this black Squeeze Tubes, it's for man skin cleanser in D50mm. We printed it well with silk screen, the green color on black tube looks bright. 
Auber 40g | 1.5oz | 3oz Round Tube for Facial Mask | Toothpaste in D35mm
Some clients may wonder why we will full print one color on the tube to make it look like the colored, won't making the colored tube more convenient? Actually for some cases, like the artworks are with the pure white, the white color will become darker when printed on colored tubes. Another situation is the laminated tube, the basic colors of them are silver, white, clear, thus to make them like colored tubes, we will use this method. 
Auber D50mm Shave Balm Packaging Manufacturer Dual Chamber Tube with Screw On Cap
This Shave Balm Packaging tube with dual chambers. What will people use the dual chamber tubes to pack? Normally it will be fit for the cream/ gel in two different colors or with different functions. Auber can produce the inner layer & outter layer tube in different colors and even materials. Besides of the functional & aesthetic usages, the dual-chamber tube can also bring some fun to the consumers. The cream comes out like the ice-cream when squeezing the tubes! 
Black Cosmetics Packaging For Men Facial Cleansing Auber
The design for men skin care tube packaging may simple but it will be stylish, like this black cosmetics packaging tube. We will suggest making silk screen priniting on black or other dark colored tubes, the effect will better and obvious no matter for your product's ingredient descriptiont or your product's advantages. Choosing a highlight hot stamping for your logo may a great idea as well. On the top of that, your products will suddenly looks extraordinary.
Auber Black Flexible Cosmetic Tube for Man Skincare Product 120ml |150ml |200ml |250ml
Auber can provide the black flexible cosmetic tube for man skincare products. Hot stamping your logo on black tube is smart, because it can make the logo more obvious and could be a bright spot on the dark tube. And the transparent spot UV(silk screen printing) on the tube is also an economical and beautiful printing choice, just one color slik printing can make the tubes so different with other tubes packaging.
Auber D30mm New Square Squeeze Tubes for Cosmetics with Screw On Cap
The square tube will be a truly icon when putting into the round tubes. Men care more about the skin and the apperance than before,so today we will a D30mm square tube for men's makeup/ foundation. The client thinks it's a nice match for the black color tube and the square shape, that helps the products be accepted by men more easy. Moreover, we can provide the square tube in D30mm, D35mm & D40mm, or if you want other sizes, we can ODM it. Tell us the packaging details, Auber will try to make it.
China Shaving Cream Tube Shower Gel Packaging Wholesale-Auber
The round PE tubes are mostly common used and competitive packaging in cosmetics industry, which is also widely used for all kinds of different products in the industries of SKINCARE, HAIRCARE, FOOD, INDUSTRY, ETC. Auber provide the high quality face wash tubes for men skin care products, like shower gel tube, shaving cream tube, exfoliate jelly tube, etc.
Professional Men face wash tube manufacturer
The round PE tubes are mostly common used and competitive packaging in cosmetics industry, which is also widely used for all kinds of different products in the industries of SKINCARE, HAIRCARE, FOOD, INDUSTRY, ETC. Auber provide the high quality face wash tubes for men skin care products, like shower gel tube, shaving cream tube, exfoliate jelly tube, etc.
MESSAGE US

Start to customize the cosmetic tube packaging

Name
Phone
E-mail
Order quantity
Content