أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

أنابيب لامع الشفاه: 


تتوفر أنبوب لامع الشفاه من Auber مع خيارات التصميم المخصصة والألوان وما إلى ذلك، بحيث يمكنك إنشاء عبواتك المبتكرة الخاصة بك لتتناسب مع علامتك التجارية. علاوة على ذلك، فإن تطبيق متعددين لأنابيب لمعان الشفاه متوفرة، يمكن للمستهلكين تجربة الاختلافات في لمعان الشفاه الخاص بك.

Auber ضبط أنابيب تناسب لمعان الشفاه& كريم اليد
مهلا هناك، سنقوم بمشاركة أنابيب الضغط مع الغطاء الممققات المزدوجة التي قد تكون لطيفة في فصل الشتاء. سوف نتصل بك غطاء الشفاه اليدوى هذا (قد لا يكون اسم جميل، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في إخبارك أن لديك أفكار أخرى). بادئ ذي بدء، يمكننا استخدامه كمسمار عادي على غطاء، والذي يناسب أنبوب كريم اليد. ثم، يمكننا فتح جانب آخر من هذا الغطاء، بلسم الشفاه في ذلك، يمكننا ترطيب شفتينا.
Auber بعض أنابيب الضغط الوظيفي
في الوقت الحاضر، فإن متطلبات الناس لتغليف الأنبوب تزداد أعلى وأعلى، لذلك نحتاج إلى تحسين أنفسنا طوال اليوم. لذلك، أود أن أقدم بعض الأنبوب founctional، يرجى الاطلاع على الفيديو، وهناك بعض الأنابيب لا يمكن فقط ملء المنتجات التجميلية ولكن أيضا يمكنها ملء المنتجات الصيدلانية.
Auber D16mm طباعة ترطيب الشفاه بلسم أنبوب للأطفال
مرحبا، تحتاج الشفاه إلى ترطبي الخريف والشتاء. يقوم عميل واحد بتخصيص أنبوب بلسم الشفاه مع الأنماط الملونة لأن بلسم الشفاه سوف تستخدم للأطفال. طباعنا هذا الأنبوب الصغير بشكل جيد للغاية، أليس كذلك؟ تتوفر أنبوب لامع الشفاه من Auber مع خيارات التصميم المخصصة والألوان وما إلى ذلك، بحيث يمكنك إنشاء عبواتك المبتكرة الخاصة بك لتتناسب مع علامتك التجارية.
D16MM العين كريم أنبوب الجملة auber التعبئة والتغليف
الأنبوب الصغير سهل التعامل معه عند تطبيق كريم العين. يمكن أن توفر Auber Packaging عبوة أنبوب صغيرة من D13mm إلى D25MM. وعلاوة على ذلك، يمكننا توفير العديد من التطبيقات المحددة لكل مطالب. هذا مثال على كريم العين، وقدم القضيب هو 1.5-2mm لتناسب هلام / سائل رقيقة.
Auber D16mm اللؤلؤ الأخضر الشفاه بلسم أنبوب التعبئة والتغليف OEM
هنا سوف نعرض أنبوب بلسم الشفاه باللون الأخضر اللؤلؤ. أحب هذه البحيرة الخضراء، واسمحوا لتخصيص تغليف الأنبوب الملون الخاص بك مع Auber. يمكننا توفير أنابيب لمعان الشفاه في D16mm& D19mm. والمحافظة، Auber قادر على ديكو التعبئة أنبوب مع طرق متعددة مثل الإزاحة والشاشة الحريرية والرقائق الساخنة، إلخ.
D19mm البلاستيك Squeezable Lipgloss Tube 5ML | 15ML | 20ML | 25ML
هذا هو أنبوب لمعان الشفاه في اللون الأخضر الكريمي. لدينا مقابس / تطبيقات مختلفة للمطابقة مع أنابيب لمعان الشفاه، وهذا هو واحد منهم. وإذا كنت ترغب في التواصل الكلمات الأساسية / النقطة الأساسية، فربما يمكننا أن نتمكن من الشاشة الحريرية / OV Oil طباعة الكلمات الرئيسية أو نقطة التحال. فقط شارك أفكارك إذا كنت ترغب في تخصيص أنبوب لمعان الشفاه، يمكن أن تجعلها التعبئة والتغليف Auber صحيحا.
D16mm أنبوب مستحضرات التجميل مع فرشاة قضيب لتجميع الأظافر
يمكن أن تكون أنابيب الفرشاة بأحجام صغيرة التحكم في الدبابي جيدا، والتي ستكون مناسبة لمعان الشفاه، كريم الشفاه، منتجات طلاء الأظافر، إلخ. يمكن استخدام أنبوب D16MM من منتجات سعة صغيرة من 5 إلى 15 مل، من السهل حملها. يمكن لشركة Auber مخصصة أنابيب الفرشاة في تصاميم مختلفة (المواد، ألوان الأنبوب، ديكوس، إلخ) حتى تتمكن من إنشاء عبواتك المبتكرة الخاصة بك لتتناسب مع علامتك التجارية. التعبئة والتغليف Auber هي شركة تصنيع ISO معتمدة من OEM / ODM منذ عام 2004، سيتم تفتيش كل أنبوب من Auber قبل التسليم.
5 مل | 20ML البلاستيك الشفاه لمعان أنابيب الضغط في D16mm
أنبوب لامع شفاه لامع 5ML-25ML في D16mm هو خاصة بالنسبة لمعان الشفاه وجوهر الشفاه والمنتجات الرعاية الشفاه. تعال وتخصيص أنبوب لمعان الشفاه مع أوبر. التعبئة والتغليف Auber هي شركة تصنيع ISO معتمدة من OEM / ODM منذ عام 2004، ويمكننا طباعة أنبوب لمعان الشفاه مع الطباعة الممتازة أو الزخارف الغذائية حسب طلبك.
D19mm القنب الشفاه بلسم أنبوب الضغط مع المسمار على قبعة
أنابيب لمعان الشفاه هي مع أنواع مختلفة من التطبيقين في الوقت الحاضر. إلا من أنابيب بلسم الشفاه، لدينا أيضا تطبيقات تطبيقات أخرى مثل مع فرش، بكرات، رؤوس السيليكون، إلخ والتي قد لا تستخدم فقط ل بلسم الشفاه، ولكن أيضا لمنتجات الأظافر، أو منتجات العناية بالبناء
أنابيب لامل الشفاه auber
1. أنبوب لمعان الشفاه تسمح بثق وضع الكمي2. هناك العديد من أنواع عبوات الأنبوب لاختيار، رأس أنبوب ناعم أو مع كرة الدورية مريحة للغاية عندما يستخدم المستهلك المنتجات تلمس شفاههم أو الجلد.3. وفقا للاستخدام المختلفة، عرض تأثير، يمكن للعميل اختيار نوع غطاء مطابق مختلف إلى أنابيب4. أنبوب لامع الشفاه مناسبة ل 5-25 مل منتجات القدرات الصغيرة، من السهل حملها، إنها مناسبة بشكل خاص لمعان الشفاه، منتجات الشفاه5. يمكن تخصيص الأنابيب إلى لون مختلف الألوان والطباعةالاستعمال:اللمعان الشفاه، جوهر الشفاه، منتجات العناية الشفاه، طلاء الأظافر، منتجات الأظافر، إلخ

Lip Gloss Tubes

Lip Gloss Tubes: 


Lip Gloss Tube from Auber are available with custom design options, colors etc., so that you can create your own innovative packaging to match your brand. Moreover, multiple applicators for lip gloss tubes are available, consumers can experience the differences of your lip gloss.

Auber Squeeze tubes fit for lip gloss & hand cream
Hey there, we would share squeeze tubes with a dual funtions cap which may nice for winter. We will call this cap hand-lip cap( it may not a nice name, pls feel free to tell you had other ideas). First of all, we can use it as a normal screw on cap, which fits for the hand cream tube. Then, we can open the another side of this cap, the lip balm is in it, we can moisturize our lips.
Auber Some functional squeeze tubes
Nowadays, people's requirements for tube's packaging are getting higher and higher, so we need to improve ourselves all the day. So today, I would like to introduce some founctional tube, please see the video, there are some tubes can not only filling the cosmetic products but also can filling pharmaceutical products.
Auber D16mm printed moisturising lip balm tube for kids
Hi there, the lips need to be moisturised in Autumn and Winter. One client customize the lip balm tube with the colorful patterns since his lip balm will be use for kids. We printed this small tube very well, right? Lip Gloss Tube from Auber are available with custom design options, colors etc., so that you can create your own innovative packaging to match your brand. 
D16mm Eye Cream Tube Wholesale Auber packaging
The small tube is easy to handle when applying the eye cream. Auber packaging can provide the small tube packaging from D13mm to D25mm. And moreover, we can provide the different applicators per the demands. This is an example for the eye cream, the applicator is 1.5-2mm to fit the thin gel/ liquid. 
Auber D16mm Pearl Green Lip Balm Tube OEM packaging
Here we will show a lip balm tube in pearl green color. Love this lake green, and let's customize your own colored tube packaging with Auber. We can provide the lip gloss tubes in D16mm & D19mm. And moverover, Auber is able to deco the tube packiging with multiple methods like offset, silk screen, hot foil, etc. 
D19mm Plastic Squeezable Lipgloss Tube 5ml |15ml|20ml|25ml
This is a lip gloss tube in the creamy green color. We have different plugs/ applicators to match with the lip gloss tubes, this is one of them. And if you want to outstand the key words/ saling point, maybe we can silk screen/ UV oil print the key words or the saling point. Just share your ideas if you want to custom the lip gloss tube, Auber packaging can make them true.
D16mm Cosmetic Tube with Brush Applicator for Nail Polish
Brush tubes in small sizes can control the doesage well, which will be suitable for the lip gloss, Lip cream, nail polish products, etc. The D16mm tube could be used from 5-15 ml small capacity products, it's easy to carry.  Auber can custom the brush tubes in different designs (materials, tube colors, decos etc.) so that you can create your own innovative packaging to match your brand. Auber packaging is an ISO certified OEM/ODM packaging manufacturer since 2004, each tube from Auber will be inspected before delivery.
5ml | 20ml Plastic Lip Gloss Squeeze Tubes in D16mm
This 5ml-25ml Refillable Lip Gloss Tube in D16mm is especially for lip-gloss, lip essence, lip care product. Come and customize the lip gloss tube with Auber. Auber packaging is an ISO certified OEM/ODM packaging manufacturer since 2004, and we can print the lip gloss tube with excellent printing or specical decorations per your request.
D19mm Hemp Lip Balm Squeeze Tube with Screw on Cap
Lip gloss tubes are with different types of applicators nowadays. Except from the lip balm tubes, we also have other applicators like with brushes, rollers, silicon heads, etc which might not only used for lip balm, but also for nail products, or skincare products etc. 
Auber Lip Gloss Tubes
1. Lip gloss tube allow quantitative positioning extrusion2. There are several tube packaging type to choose, smooth tube head or with rotating ball are very comfortable when consumer use the products touch their lips or skin.3. According to the different usage,displaying effect, customer can choose different matching cap type to tubes4. Lip gloss tube are suitable for 5-25 ml small capacity products, it’s easy to carry, it especially suitable for lip gloss, Lip cream products5. Tubes can be customized to different tube color and printing wayUsage:lip-gloss, lip essence, lip care products, nail polish, nail products, etc