أنابيب التجميل والضغط الأنابيب الصانع منذ عام 2004 - التعبئة والتغليف التجميل Auber
لغة

أنابيب التجميل الألومنيوم:


أنابيب الألومنيوم Lami (قصيرة في ABL) هي أنابيب الضغط مع أفضل قدرة حاجز. تستخدم ABL أنابيب معجون الأسنان لاستبدالانهيار أنابيب الألومنيوم مع الطباعة CMYK ممتازة. الآن يتم استخدامها على نطاق واسع ل مستحضرات التجميل ومناطق العناية بالبشرة، مثل كريم اليد،مواجهة منظف، مؤسسة الماكياج، واقية من الشمس، التعبئة والتغليف المربى والمرهم، إلخ. 

وهنا الحالات التي صنعناها من قبل، واسمحوا'S الشيكات والعثور على المزيد من الأفكار إلى مخصص لك التعبئة والتغليف أنبوب.

Auber D35mm كريم اليد كريم الألومنيوم مغلفة الأنابيب بالجملة مع المسمار على قبعة
إذا أراد العميل طباعة فتاة جميلة على أنبوب مغلفة من الألومنيوم كريم، مثل هذه الحالة، كيف سيتم تقديم Auber (أنابيب التجميل المهنية التجميلية)؟ سنصرف باختيار الطباعة CMYK لجعل التصميم المعقد. بالإضافة إلى طباعة CMYK الممتازة، فإننا نعوض أيضا طباعة الأخضر التدرج على ذلك، بعد أن يبدو الأنبوب بالكامل جديدا جدا.
Auber Gold Aluminium أنابيب التجميل مع غطاء المسمار
كثير من الناس لا يعرفون أن لدينا نوعان من الألومنيوم مغلفة، واحد هو الألمنيوم الفضي مغلفة، والآخر هو الألومنيوم الأبيض مغلفة. عند اختيار الطبقة الفضية الألومنيوم مغلفة وطباعة أوفست اللون المشترك على ذلك، فإن التأثير النهائي لطباعة الأنبوب ستكون معدنية، مثل الأنبوب الليبرالي الذهبي القاضي من الفيديو. هذا هو سحر طباعة الأنبوب.
D22MM حاجز الألومنيوم الصغيرة صفح أنابيب للصباغ مع المسمار على كاب أوف
أنبوب صفح حاجز الألومنيوم هو مع أفضل تأثير عائق بين أنابيب التعبئة والتغليف. وبالتالي، يمكن أن حزمة تقريبا جميع أنواع مستحضرات التجميل، كريم& هلام إلخ. وأكثر من ذلك، يمكن استخدامه للتصبغ أو منتجات تلوين الشعر أيضا. تحقق من هذا المثال، وهو أنبوب لامي من الألومنيوم الأبيض المطبوع مع صفحة كاملة من اللون الأسود والذهب الساخن لامعة. يبدو أنه نهاية عالية، أليس كذلك؟
Auber-d25mm الجملة الألومنيوم مستحضرات التجميل أنابيب اليد كريم
الآن يمكن أن توفر Auber 3 أنواع من أنابيب مغلفة، وهي أنبوب شديد اللامع (أنبوب HGL)، أنبوب مغلفة من الألومنيوم (أنبوب ABL)، أنبوب مغلفة بلاستيكية (أنبوب PBL). موضوع اليوم هو كيفية معرفة أنبوب ABL& أنبوب HGL. سيتم الخلط بين العملاء العديد من العملاء عند النظر إليهم لأن كلاهما سيكون مع بريق المعادن. البارون& سوف تخبرك النعمة بمزيد من التفاصيل. دعونا تحقق.
Auber - ميزات أنابيب ABL
هناك عدد قليل من السمات الواضحة لأنابيب ABL، سوف تظهر لك Auber اليوم واحدا تلو الآخر. أولا، سيكون مع أفضل قدرة حاجز بين عبوات الأنبوب. ثانيا، سيكون مع بريق معدني طبيعي. ثالثا، يمكن طباعتها بالأنماط المعقدة بسبب الطباعة المسطحة. يمكننا تخصيص العديد من أنابيب ABL مختلفة بناء على الميزات المذكورة أعلاه، وتأتي وتجعل بنفسك.
أنابيب الألومنيوم مغلفة البلاستيك
تستخدم أنابيب ABL أولا لمعجون الأسنان لاستبدال أنابيب الألمنيوم القابلة للطي مع مرونة أفضل ويمكن تسليمها خلال رحلة طويلة أفضل. الآن تستخدم أنابيب AIL على نطاق واسع لأغراض الطلاء الأكريليك، كريم اليد، منظف الوجه، مؤسسة الماكياج، واقية من الشمس، مربى ومرض التعبئة والتغليف، إلخ.تعبئة التعبئة والتغليف Auber هي شركة تصنيع ISO معتمدة من OEM / ODM منذ عام 2004، ويمكننا طباعة أنابيب ABL مع طباعة CMYK ممتازة.
أنبوب الألومنيوم التعبئة والتغليف كريم اليد
يمكن استخدام هذه التعبئة والتغليف أنبوب الألومنيوم في كريم اليد، غسول، كريم، شكل غسيل، منتجات العناية الشخصية، إلخ. يوجد أدناه أنبوب OEM ABL مع اللون الأحمر الذكي. طباعة أوفست الذهب تبدو وكأنها احباط الساخنة، مثل السحر، أليس كذلك؟التعبئة والتغليف Auber هي شركة تصنيع تعبئة OEM / ODM المعتمدة ISO منذ عام 2004، ويمكننا طباعة عبوة أنبوب الألومنيوم مع طباعة CMYK ممتازة.
D40MM أنبوب الألومنيوم لامي لكريمة اليد auber
تستخدم أنابيب الألومنيوم Lami أولا في معجون الأسنان لاستبدال أنابيب الألمنيوم القابلة للطي مع طباعة CMYK الممتازة. الآن تستخدم على نطاق واسع لمستحضرات التجميل ومنطقة العناية بالبشرة، مثل كريم اليد، منظف الوجه، ومؤسسة المكياج، واقية من الشمس، والمربى والتغليف مرهم، إلخ.

Aluminum Cosmetic Tubes

Aluminum Cosmetic Tubes:


Aluminum lami tubes(short in ABL) are the squeeze tubes with the best barrier ability. ABL tubes are firstly used for toothpaste to replace the collapsible aluminum tubes with its excellent CMYK printing. Now they are widely used for cosmetics and skincare areas, such as hand cream, face cleanser, make-up foundation, sunscreen, jam and ointment packaging, etc. 

Here are the cases we made before, let's check and find more ideas to custom you own tube packaging.

Auber D35mm Hand Cream Aluminum Laminated Tubes Wholesale With Screw On Cap
If the client want to print a beautiful girl on the hand cream aluminum laminated tube, like this case, how will Auber ( a professional cosmetic tubes packaging fatory) advise? We will advise to choose CMYK printing to make the complex design. Besides of the excellent CMYK printing, we also offset print the gradient green on it, after that the whole tube looks so fresh.
Auber Gold Aluminum Cosmetic Tubes With Screw Cap
Many people do not know we have two types of aluminum laminated, one is silver aluminum laminated, another is white aluminum laminated. When you choose the silver aluminum laminated and prinitng common color offset printing on it, the final effect of tube printing will be metallic, like the gold alumimum lainated tube of the video. That's the magic of tube printing.
D22mm Small Aluminum Barrier Laminate Tubes For Pigment With Screw On Cap Auber
Aluminum Barrier Laminate Tube is with best barrier effect among the packaging tubes. Thus, it can pack almost all kinds of cosmetics, cream & gel etc.Moreover, it can be used for pigment or hair coloring products also. Check this example, it's a white aluminum lami tube printed with full page black and the shiny gold hot foil. It looks high end, right?
Auber-D25mm Wholesale Aluminum Cosmetic Tubes Hand Cream Tubes
Now Auber can provide 3 types of laminated tubes, they are high glossy tube(HGL tube), Aluminum laminated tube( ABL tube), plastic laminated tube(PBL tube). Today's topic is how to tell the ABL tube & HGL tube. Many clients will be confused when looking at them since both of them will be with the metal luster. Baron & Grace will tell you more in details. Let's check.
Auber-The features of ABL tubes
There are a few obvious features of ABL tubes, today Auber will show you one by one. First, it will be with the best barrier ability among tube packaging. Second, it will be with a natural metal luster. Third, it can be printed with the complex patterns because of the flat printing. We can customize many different ABL tubes based on above features, come and make your own.
Aluminum Plastic Laminated Tubes
ABL tubes are firstly used for toothpaste to replace the collapsible aluminum tubes with its better resilience and can be delivered during long trip better. Now ABL tubes are widely used for acrylic paint tube, hand cream, face cleanser, make-up foundation, sunscreen, jam and ointment packaging, etc. Auber packaging is an ISO certified OEM/ODM packaging manufacturer since 2004, and we can print the ABL tubes with excellent CMYK printing.    
Aluminum Tube Packaging for Hand Cream
This Aluminum Tube Packaging can be used for hand cream, lotion, cream, washing form, personal care products, etc. Below is an OEM ABL tube with the smart red color. Its gold offset printing is look like the hot foil, it's like the magic, right?Auber packaging is an ISO certified OEM/ODM packaging manufacturer since 2004, and we can print the Aluminum Tube Packaging with excellent CMYK printing. 
D40mm Aluminum Lami Tube for Hand Cream Auber
Aluminum Lami Tubes are firstly used for toothpaste to replace the collapsible aluminum tubes with its excellent CMYK printing. Now they are widely used for cosmetics and skincare area, such as hand cream, face cleanser, make-up foundation, sunscreen, jam and ointment packaging, etc.